أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

( وتستمر المهازل في لبنان )..!! .... خليل صارم

مقالات وآراء | 2009-05-24 00:00:00

سعد الحريري قبل أيام وفي معرض رده على سؤال حول المحكمة الدولية قال مهددا ً ..لينتظروا القرارات اللاحقة للمحكمة الدولية ..ماذا سيفعلون عندما يصدر القرار التالي .. (واللي بعدو ..واللي بعدو ) ..؟ .كان سعد يتحدث بثقة وكأنه يعرف هذه القرارات أو كأنه صاغها بيده .. لو اعتبرنا أن مايقوله من قبيل البروباغندا والتهويل الذي يقوم بع فريقه قبل الانتخابات من باب حفظ ماء الوجه وحفظ تماسك هذا الفريق والتشكيك بقوى المعارضة .. فهل هذا التهويل يمكن أن يخترق كافة الخطوط الى هذا الحد .. ؟

 وهل يمكن التلاعب بهذه المحكمة وتوظيفها بهذا الشكل .. ؟!!
.. لنتابع ماجرى بعد ذلك .. اليوم 24/5 طلعت علينا صحيفة ( ديرشبيغل ) الألمانية باتهامات لحزب الله في جريمة الحريري على اعتبار أنها تسريبات من المحكمة الدولية ... وردت المحكمة بنفي مثل هذه القصة وتكذيبها ..؟ .
العالم كله يعرف أن أمريكا وإسرائيل تبذلان مابوسعهما لضمان نجاح جماعة 14 آذار في الانتخابات وهذا ليس خافيا ً على أحد وتتوالى التأكيدات يوما ً بعد يوم وآخرها اجتماع بايدن نائب الرئيس الأمريكي بأقطاب هذا الفريق في منزل ( نائلة معوض ) .
وهنا نسأل سعد الحريري .. ماسر هذا التهالك الأمريكي الصهيوني لدعمكم .. ماقصة دير شبيغل ( هل نعتبره اعلان مدفوع الأجر ) ..؟

 ولكنه قد يعرضها للمساءلة القانونية من قبل الطرف الذي أسيء له ومن قبل المحكمة الدولية .. هل تحدثنا ياسعد عن سر هذه الثقة ..؟ إلى متى ستستمرون بتسويق وفبركة الأكاذيب .. إلى متى ستستمرون باستغباء الشعب اللبناني وهو يفهمكم تماما ً .. ومع ذلك تزاودون على الآخرين بالعروبة والوطنية .. أية وطنية هذه وأية عروبة .. عفوا ً أخالك تقصد الـ نيو عروبة التي طلعت بها علينا قبل حوالي اسبوعين وأنها ضد عروبة الممانعة .. بحسبة بسيطة وطالما أنها ضد عروبة الممانعة ..هذا يعني أنها تعمل في خدمة إسرائيل حتما ً وبلا أي نقاش .. هل هناك تعليل آخر . .؟ .
حتى الآن لم تبين لنا تماما ً وضع الجاسوس ( القيادي في تيارالمستقبل ) الموقوف حاليا ً لدى الأجهزة الأمنية اللبنانية والذي اعترف بالدور التجسسي والتخريبي الذي كان ينفذه ..!! مع كل هذه الموبقات ماتزال تزعم أنك تبحث عن قتلة والدك .. ؟

 وأقسم أنك تعرفهم وتعرف من يقف ورائهم وهم نفس الجهات التي تدعمك الآن .. وحقيقة الأمر ..كما قال لك اللواء جميل السيد انك قد تكون قد قايضت على دم والدك .. وهذه هي الحقيقة .. يكفيك تسترا ً على القتلة الذين يعملون لتدمير لبنان والمنطقة .. وهنا لم يعد لديك حق في أي بحث بخصوص جريمة الشهيد رفيق الحريري .. الحق الآن في الملاحقة والمتابعة وكشف اللعبة كلها قد انتقل الى ايدي القوى الوطنية في لبنان والمنطقة .. ألم تشبعوا كذبا ً ونفاقا ً وفسادا ً .

 صحيح أن الولد ..ولد .. فكيف اذا كان ولدا ً عاقا ً ومتاجرا ً بدماء أبيه ..؟!! .

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
السويداء..عشرات الطلاب يعتصمون للمطالبة بمحاسبة مجرم قتل زميلهم أمام أعينهم      تحرير الشام" تفرج عن الناشط "أمجد المالح" بعد اعتقال عامين      أمريكا تقطع طريق الأسد وروسيا نحو نفط الجزيرة بقاعدتين جديدتين      بالتزامن مع تصعيد مكثف جنوب إدلب.. دخول رتل تركي إلى "مورك" بريف حماة      ترامب يكثف شراء الإعلانات على فيسبوك لمحاربة مساءلته في الكونجرس      تراجع التضخم في بريطانيا إلى أقل مستوى في 3 أعوام      حمص.. أهالي "قطينة" يعتصمون احتجاجا على سموم معامل الأسمدة      تركيا: المانيا وهولندا وافقتا على استعادة عناصر تنظيم "الدولة"