أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ارتفاع أسعار النفط مدفوعة بهبوط الدولار والمخزونات الأمريكية

اقتصاد | 2019-06-20 10:57:39
ارتفاع أسعار النفط مدفوعة بهبوط الدولار والمخزونات الأمريكية
   أرشيف
الأناضول
صعدت عقود النفط الآجلة في التعاملات الصباحية، الخميس، مدفوعة بهبوط مؤشر الدولار، وتراجع المخزونات في الولايات المتحدة.

وتراجع مؤشر الدولار بنسبة 0.33 بالمئة إلى 96.287، بعد إعلان الفيدرالي الأمريكي مساء الأربعاء، الإبقاء على أسعار الفائدة دون تغيير، وتوقعات بتنفيذ خفض عليها خلال 2019.

ويمنح هبوط سعر الدولار، الدول المستوردة للنفط الخام تكلفة أقل للعملة الأمريكية، وبالتالي زيادة الطلب على توقيع عقود جديدة لشراء الخام.

كذلك، أعلنت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، الأربعاء، تراجع مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة، بمقدار 3.1 ملايين برميل برميل في الأسبوع الماضي، المنتهي بتاريخ 14 يونيو/ حزيران الجاري، إلى 482.4 مليون برميل.

وبحلول الساعة (06:31 تغ)، صعدت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت تسليم أغسطس/ آب، بنسبة 2.91 بالمئة أو 1.81 دولارا إلى 63.67 دولارا للبرميل.

في نفس الاتجاه، صعد العقود الآجلة للخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط، بنسبة 2.98 بالمئة أو 1.61 دولارا إلى 55.55 دولارا للبرميل.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
انفجار بالحسكة والأمريكان يسيرون دوريات شمالها      النظام يعتقل قادة سابقين وعناصر "التسويات" في جنوب دمشق      اسرائيل تقصف مجددا ريف درعا      كفالات عشائرية تخرج عشرات العائلات من مخيم "الهول" إلى "منبج"      الخوذ البيضاء: فقدنا 267 متطوعا وأنقذنا 118 ألف مدني      "جعجع" يناشد الضمير العالمي التدخّل السريع لوقف الأعمال البربريّة بحق الشعب السوري      اتفاقية تعاون تركية روسية حول محطة للطاقة النووية      ماهي مواقف رئيس وزراء بريطانيا الجديد من إيران وترامب وهواوي والاقتصاد