أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كولومبيا تفوز على الأرجنتين بثنائية نظيفة في كوبا أميركا

العالم | 2019-06-16 11:02:19
كولومبيا تفوز على الأرجنتين بثنائية نظيفة في كوبا أميركا
   من المباراة - جيتي
رويترز
أحرز روجر مارتينيز هدفا بتسديدة مذهلة ليقود كولومبيا للفوز 2-صفر على الأرجنتين في نهاية مثيرة للمباراة بالمجموعة الثانية في كأس كوبا أمريكا لكرة القدم المقامة بالبرازيل يوم السبت.

وفي الوقت الذي بدأت فيه الأرجنتين فرض السيطرة على كولومبيا استحوذ البديل مارتينيز على الكرة ناحية اليسار وتوغل بسرعة ثم أطلق تسديدة رائعة من حافة المنطقة في الشباك في الدقيقة 71.

وضمن البديل دوفان زاباتا انتصار كولومبيا بعدما قابل تمريرة عرضية من جيفرسون ليرما وسدد من مدى قريب بقوة في الدقيقة 86.

وحققت كولومبيا فوزها الأول على الأرجنتين منذ كوبا أمريكا 2007.

وقال زاباتا للصحفيين "كنّا نعلم أنه مر طويل على آخر فوز على الأرجنتين ونحن نشعر بسعادة كبيرة".

وأضاف "سنستمتع بذلك وهذه نتيجة رائعة لكن البطولة لا تزال مستمرة ولا تزال هناك الكثير من المباريات الصعبة القادمة".

وعاشت جماهير المنتخبين أجواء رائعة في استاد فونتي نوفا شبه الممتلئ ليمنح ذلك دفعة ثقة للمنظمين بعد وجود 40 ألف مقعد فارغ في مباراة بيرو وفنزويلا التي أقيمت في وقت سابق من هذا اليوم.

ورغم ذلك لم يكن الشوط الأول على مستوى التوقعات من الجانب الفني في ظل وجود العديد من الكرات المشتركة العنيفة.

وظهرت كولومبيا بشكل أفضل في الشوط الأول لكن أداء الأرجنتين تطور كثيرا بعد مشاركة رودريجو دي بول بدلا من أنخيل دي ماريا في بداية الشوط الثاني وحصل القائد ليونيل ميسي على بعض المساحات لصناعة الخطورة وكان قريبا من التسجيل قبل هدفي المباراة.

وأهدر ميسي أخطر فرصة قبل أن يسجل مارتينيز الهدف حيث تابع هداف برشلونة كرة مرتدة برأسه لكنه وضعها بجوار القائم مباشرة كما توغل الهداف التاريخي للأرجنتين قبل أن يسدد خارج المرمى.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لبنان.. إمبراطور المخدرات يعلن تضامنه التام مع عون والأسد      "قسد" تنقل عشرات الأطنان من الحبوب إلى مناطق سيطرتها بالرقة      الدوريات الأمريكية الروسية تضل طريقها في القامشلي !      لجنة بمجلس الشيوخ الأمريكي تقر مشروع قانون لفرض عقوبات على تركيا      أمريكا تفرض عقوبات جديدة على شركة طيران إيرانية      الدستورية تنفي احتمالية نقل أعمالها لدمشق      الطيبي: "إسرائيل" سلمت السويد 192 رضيعا عربيا والأخيرة غيرت ديانتهم      نفق 3 آلاف منها.. الجدري يصيب 30 ألف بقرة في حمص