أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إصابة جنود أتراك بقصف للنظام استهدف نقطة مراقبة بريف حماة

محلي | 2019-06-13 11:26:21
إصابة جنود أتراك بقصف للنظام استهدف نقطة مراقبة بريف حماة
   المرة الثانية التي تتعرض فيها نقطة "شير مغار" للقصف - الأناضول
زمان الوصل - رصد
أعلنت وزارة الدفاع التركية تعرض نقطة مراقبة لها في إدلب لهجوم من قبل جيش النظام اليوم الخميس، فيما ذكر مركز إدلب الإعلامي أن ثلاثة جنود من الجيش التركي أصيبوا بجروح إثر قصف مدفعي لقوات النظام على نقطة المراقبة في "شير مغار" بريف حماة الشمالي.

وهذه هي المرة الثانية التي تتعرض فيها نقطة "شير مغار" للقصف من قبل قوات الاسد، إذ تم استهدافها بقصف في الثاني من الشهر الجاري أسفر عن إصابة جنود أتراك.

ويوجد في أرياف حلب وإدلب وحماة واللاذقية 12 نقطة مراقبة تم التوصل إليها، إثر اتفاق "روسي تركي إيراني" بهدف "خفض التصعيد" إلا أن النظام لم يلتزم بالاتفاق.
لا للهدن
2019-06-13
نفس الاسباب التي تم وضعها لتسليم بشار الغوطة و درعا و عشرات المناطق - على اساس المدنيين هلق سالمين غانمين و هم ميتون بكل الحالات تحت حكم بشار او لا - فلماذا تعطونه كروت كما قال الساروت الشهيد - توقفوا فلا نريد حياة ذل - قتل للاسد 300 عنصر في شهر و كلههم من شباب طائفتهم - هاجموهم حتى ينقرضوا و لا تسمعوا لا لاردوغان و لا لبوتين
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أغلبهن روسيات... "زمان الوصل" تحصل على فيديو لــ"نساء وأطفال" تنظيم الدولة      اليونان تتعهد بتشديد إجراءات اللجوء      حمص.. قوات الأسد تشن حملات اعتقال ضد العائدين من "الركبان"      إيران تعتزم إقامة جسر حربي على نهر الفرات بدير الزور      اتفقا على محاربة "الإرهاب" وتسيير دوريات.. القرارات الصادرة عن اجتماع "أردوغان وبوتين"      آبي أحمد: لن تستطيع قوة منع إثيوبيا من بناء سد النهضة      درعا.. معارك في "الصنمين" ردا على اعتداءات نظام الأسد      بالتزامن مع قمة "سوتشي".. حشود عسكرية لـ"الجيش الوطني" على أطراف "منبج"