أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

النفط يتراجع 2 بالمئة مدفوعا بارتفاع المخزونات الأمريكية

اقتصاد | 2019-06-12 13:02:22
النفط يتراجع 2 بالمئة مدفوعا بارتفاع المخزونات الأمريكية
   أرشيف
رويترز
تراجعت أسعار عقود النفط الآجلة بأكثر من 2 بالمئة في تعاملات الأربعاء، مدفوعة ببيانات أولية أظهرت ارتفاع مخزونات الخام في الولايات المتحدة، وتصاعد توترات التجارة.

وقال معهد البترول الأمريكي، الثلاثاء، إن مخزونات الخام نمت بـ 4.9 ملايين برميل في الأسبوع المنتهي بتاريخ 7 يونيو/ حزيران الجاري، إلى 482.8 مليون برميل.

وبحلول الساعة (06:27 ت.غ)، هبطت العقود الآجلة للخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط، تسليم يوليو/ تموز، بنسبة 2.01 بالمئة أو 1.1 دولارا إلى 52.15 دولارا للبرميل.

كما تراجعت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت، تسليم أغسطس/ آب، بنسبة 1.81 بالمئة أو 1.13 دولارا إلى 61.16 دولارا للبرميل.

وتصدر خلال وقت لاحق اليوم، البيانات الرسمية لمخزونات الخام الأمريكية، عن الأسبوع الماضي، وتصدرها إدارة معلومات الطاقة الأمريكية.

والثلاثاء، أكدت وزارة الخارجية الصينية أنها سترد "بقوة"، في حال تصعيد الولايات المتحدة للتوترات التجارية القائمة بين البلدين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سر "حزب الله" المفضوح... هذه هي الطائرات والصواريخ التي يقتل بها السوريين      دير الزور..مخلفات الحرب تقتل 5 عناصر لـ"قسد" والجثث المتفسخة تملأ "الباغوز"      موقع أمريكي: الأسد يستخدم طائرة إسرائيلية مقدمة من روسيا      حمَّام في العراء... ماهر شرف الدين*      بعد تعطيل لمدة عام.. النظام يعاود "الإستيلاء" على 15% من بضائع المستوردين      مرض نادر يلاحق الطفلة "رفاء" في ريف إدلب      وفاة عامل سوري في لبنان سقط من الطابق السابع      3 مغاربة يطلبون "العفو من الله" بعد جريمة مصورة ضحاياها سائحتان أوروبيتان