أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

النفط يتراجع 2 بالمئة مدفوعا بارتفاع المخزونات الأمريكية

اقتصاد | 2019-06-12 13:02:22
النفط يتراجع 2 بالمئة مدفوعا بارتفاع المخزونات الأمريكية
   أرشيف
رويترز
تراجعت أسعار عقود النفط الآجلة بأكثر من 2 بالمئة في تعاملات الأربعاء، مدفوعة ببيانات أولية أظهرت ارتفاع مخزونات الخام في الولايات المتحدة، وتصاعد توترات التجارة.

وقال معهد البترول الأمريكي، الثلاثاء، إن مخزونات الخام نمت بـ 4.9 ملايين برميل في الأسبوع المنتهي بتاريخ 7 يونيو/ حزيران الجاري، إلى 482.8 مليون برميل.

وبحلول الساعة (06:27 ت.غ)، هبطت العقود الآجلة للخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط، تسليم يوليو/ تموز، بنسبة 2.01 بالمئة أو 1.1 دولارا إلى 52.15 دولارا للبرميل.

كما تراجعت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت، تسليم أغسطس/ آب، بنسبة 1.81 بالمئة أو 1.13 دولارا إلى 61.16 دولارا للبرميل.

وتصدر خلال وقت لاحق اليوم، البيانات الرسمية لمخزونات الخام الأمريكية، عن الأسبوع الماضي، وتصدرها إدارة معلومات الطاقة الأمريكية.

والثلاثاء، أكدت وزارة الخارجية الصينية أنها سترد "بقوة"، في حال تصعيد الولايات المتحدة للتوترات التجارية القائمة بين البلدين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ترامب يجتمع مع مشرعين أمريكيين لبحث الوضع في سوريا      هيئة التفاوض تكشف عن أسماء مندوبيها للجنة صياغة الدستور      "فضاء بلا نوافذ"..رواية بالألمانية تعكس معاناة السوريين بين الحرب والمنفى      نجم كرة القدم الإنجليزية السابق غاسكوين ينفي اتهاما بالتحرش      "يويفا" يفتح تحقيقا بحق لاعبي المنتخب التركي بسبب "التحية العسكرية"      ما هو مصير "منبج" بعد الاجتماع التركي -الروسي الذي جرى اليوم شرقي حلب؟      "نبع السلام" توسع سيطرتها جنوب "تل أبيض" و"رأس العين"      قرار من حكومة "الإنقاذ".. 150 عائلة نازحة مهددة بخسارة أماكن إقامتها في إدلب