أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

النفط يتراجع 2 بالمئة مدفوعا بارتفاع المخزونات الأمريكية

اقتصاد | 2019-06-12 13:02:22
النفط يتراجع 2 بالمئة مدفوعا بارتفاع المخزونات الأمريكية
   أرشيف
رويترز
تراجعت أسعار عقود النفط الآجلة بأكثر من 2 بالمئة في تعاملات الأربعاء، مدفوعة ببيانات أولية أظهرت ارتفاع مخزونات الخام في الولايات المتحدة، وتصاعد توترات التجارة.

وقال معهد البترول الأمريكي، الثلاثاء، إن مخزونات الخام نمت بـ 4.9 ملايين برميل في الأسبوع المنتهي بتاريخ 7 يونيو/ حزيران الجاري، إلى 482.8 مليون برميل.

وبحلول الساعة (06:27 ت.غ)، هبطت العقود الآجلة للخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط، تسليم يوليو/ تموز، بنسبة 2.01 بالمئة أو 1.1 دولارا إلى 52.15 دولارا للبرميل.

كما تراجعت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت، تسليم أغسطس/ آب، بنسبة 1.81 بالمئة أو 1.13 دولارا إلى 61.16 دولارا للبرميل.

وتصدر خلال وقت لاحق اليوم، البيانات الرسمية لمخزونات الخام الأمريكية، عن الأسبوع الماضي، وتصدرها إدارة معلومات الطاقة الأمريكية.

والثلاثاء، أكدت وزارة الخارجية الصينية أنها سترد "بقوة"، في حال تصعيد الولايات المتحدة للتوترات التجارية القائمة بين البلدين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صحفي يؤكد: أقدم مسؤولة منذ عهد حافظ تحط رحالها في باريس      طالبة سورية تنال المركز الأول في امتحانات الشهادة الإعدادية بمدينة "هاناو" الألمانية      12 منظمة دولية تطالب بتحقيق دولي بوفاة مرسي وتتهم السلطات بالإهمال      الشبكة السورية: رفض النظام دخول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية دليل على تورطه      قضية "شهاب الدين" تتطور .. مدنيون يعتصمون أمام مبنى المحافظة بالسويداء      حريق جديد يلتهم أراض زراعية بريف دمشق والمحافظ يعد بتقليل عدد الحواجز      الدفاع المدني يعلن العثور على 4 غرقى في ريف حلب      استقالة لويس أنريكي من تدريب منتخب إسبانيا