أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ماكرون يدعو لحد أدنى للأجور في الاتحاد الأوروبي

اقتصاد | 2019-06-11 23:17:30
ماكرون يدعو لحد أدنى للأجور في الاتحاد الأوروبي
   الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون - أرشيف
أ.ب

دعا الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى وضع حد أدنى للأجور على مستوى الاتحاد الأوروبي ومكافحة تصاعد عدم المساواة، فيما يمثل عودة إلى جذوره السياسية ذات الميول اليسارية في الوقت الذي يصفه النقاد بأنه مؤيد للأعمال التجارية بشكل مفرط.

وفي خطاب ألقاه أمام الهيئة العمالية الرئيسية للأمم المتحدة، منظمة العمل الدولية، ألمح ماكرون إلى احتجاجات حركة السترات الصفر المناهضة للحكومة في فرنسا والتي كشفت عن تحركه الموازن كمروج للأعمال التجارية مع جذوره في الحزب الاشتراكي، الذي تركه ليؤسس حزبه من اتجاه الوسط.

وانضم ماكرون إلى رؤساء الدول والحكومات، بمن فيهم المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل، في المؤتمر المئوي لمنظمة العمل الدولية في جنيف اليوم الثلاثاء.

وتناول كثيرون تهديدات الوظائف التقليدية والتي يشكلها التشغيل الآلي والذكاء الاصطناعي، ودعوا إلى مزيد من التعددية لمعالجة المشكلات العالمية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ما هي أكثر المصاعب التي تواجه العائلات النازحة من إدلب إلى عفرين؟      ترامب: قادة الدول السبع يتفقون معي بشكل جيد للغاية      ريال مدريد يتعثر على أرضه ويتعادل مع بلد الوليد      ريف اللاذقية.. قوات الأسد تستنجد من أجل سحب جثث قتلاها      الأردن يدفع بتعزيزات عسكرية إلى الرمثا بعد احتجاجات مسلحة      عن العبث الذي نحن فيه... ماهر شرف الدين*      فرق الموت.. لائحة بأسماء أهم القادة الطائفيين في قوات الأسد      إسرائيل تقصف إيران في سوريا وطائرة مسيرة تستهدف سيارة بلبنان