أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ماكرون يدعو لحد أدنى للأجور في الاتحاد الأوروبي

اقتصاد | 2019-06-11 23:17:30
ماكرون يدعو لحد أدنى للأجور في الاتحاد الأوروبي
   الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون - أرشيف
أ.ب

دعا الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى وضع حد أدنى للأجور على مستوى الاتحاد الأوروبي ومكافحة تصاعد عدم المساواة، فيما يمثل عودة إلى جذوره السياسية ذات الميول اليسارية في الوقت الذي يصفه النقاد بأنه مؤيد للأعمال التجارية بشكل مفرط.

وفي خطاب ألقاه أمام الهيئة العمالية الرئيسية للأمم المتحدة، منظمة العمل الدولية، ألمح ماكرون إلى احتجاجات حركة السترات الصفر المناهضة للحكومة في فرنسا والتي كشفت عن تحركه الموازن كمروج للأعمال التجارية مع جذوره في الحزب الاشتراكي، الذي تركه ليؤسس حزبه من اتجاه الوسط.

وانضم ماكرون إلى رؤساء الدول والحكومات، بمن فيهم المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل، في المؤتمر المئوي لمنظمة العمل الدولية في جنيف اليوم الثلاثاء.

وتناول كثيرون تهديدات الوظائف التقليدية والتي يشكلها التشغيل الآلي والذكاء الاصطناعي، ودعوا إلى مزيد من التعددية لمعالجة المشكلات العالمية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صحفي يؤكد: أقدم مسؤولة منذ عهد حافظ تحط رحالها في باريس      طالبة سورية تنال المركز الأول في امتحانات الشهادة الإعدادية بمدينة "هاناو" الألمانية      12 منظمة دولية تطالب بتحقيق دولي بوفاة مرسي وتتهم السلطات بالإهمال      الشبكة السورية: رفض النظام دخول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية دليل على تورطه      قضية "شهاب الدين" تتطور .. مدنيون يعتصمون أمام مبنى المحافظة بالسويداء      حريق جديد يلتهم أراض زراعية بريف دمشق والمحافظ يعد بتقليل عدد الحواجز      الدفاع المدني يعلن العثور على 4 غرقى في ريف حلب      استقالة لويس أنريكي من تدريب منتخب إسبانيا