أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ريف اللاذقية.. هجمات جديدة للأسد تنتهي بالفشل وجثث عناصره على قارعة طريق "الكبانة"

محلي | 2019-06-11 23:03:30
ريف اللاذقية.. هجمات جديدة للأسد تنتهي بالفشل وجثث عناصره على قارعة طريق "الكبانة"
   من ريف اللاذقية - أرشيف
زمان الوصل

أفشلت فصائل ريف اللاذقية اليوم الثلاثاء عدة محاولات تقدم على محور "الكبانة" موقعة خسائر بشرية فادحة في صفوف قوات النظام.

وقال المتحدث الرسمي لـ"الجبهة الوطنية للتحرير النقيب "ناجي المصطفى" لـ"زمان الوصل" إن قوات النظام والاحتلال الروسي شنت اليوم منذ الساعة السادسة صباح هجوما بعد قصف عنيف خلال مئات الغارات الجوية على محور "كبانة" بريف اللاذقية.

وأضاف "استمرت عملية التمهيد لعدة ساعات وحاول النظام التقدم أكثر من أربع مرات، لكن بفضل الله والثوار المرابطين على محور الكبانة تم إحباط كل محاولات التقدم".

وتابع النقيب "ناجي" قائلا "إن عشرات القتلى والجرحى في صفوف عصابات الأسد والاحتلال الروسي مازالت في الطرقات والأراضي الزراعية ولم يستطع النظام سحب جثث مقاتليه حتى الآن".

وتعتبر تلة "الكبانة" نقطة استراتيجية لأنها تشرف على مناطق واسعة من ريف اللاذقية وأجزاء من ريف إدلب الغربي.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد الاعتداء عليه.. كادر مستشفى بدير الزور يعلن إضرابه عن العمل      انفجار يودي بحياة 7 عناصر من قوات الأسد بريف حلب      روسيا تستهدف قاطفي الزيتون.. قصف جوي ومدفعي متواصل على الشمال السوري      القوات الأمريكية تنسحب من أكبر قواعدها في سوريا      السوريات هن الجميلات أبداً.. ولكن*      علماء المسلمين في لبنان يؤيدون ثورة الشعب ضد سياسات العهد      ملاكم سوري يفوز ببطولة دوري الأندية الإقليمية في "مرسين"      المصارف اللبنانيّة تبقي أبوابها مقفلة الإثنين بسبب الاحتجاجات