أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد تهجيرهم الأسد يهدم منازلهم.. مخطط نهب العقارات ماض في ريف دمشق

محلي | 2019-06-11 21:01:23
بعد تهجيرهم الأسد يهدم منازلهم.. مخطط نهب العقارات ماض في ريف دمشق
   عربين - جيتي
زمان الوصل

هدم نظام الأسد في الأيام القليلة الماضية عشرات المنازل في ريف دمشق، بحجة إزالة الأبنية الآيلة للسقوط.


وقالت صحيفة "تشرين" إنه "بنسبة إنجاز قاربت ٩٠% استأنفت الشركة العامة للبناء والتعمير أعمالها في مشروع هدم وإزالة الأبنية الآيلة للسقوط في بلدات بسيمة وعين الخضرة وعين الفيجة في ريف دمشق".


ونقلت الصحيفة عن مدير العام للشركة العامة للبناء والتعمير "عامر هلال" إن هذا "العمل مهم ودقيق ولاسيما أنه يجري بمحاذاة مجرى نبع الفيجة، ويتطلب العمل بحذر ودراية وهذا ما تم التأكيد عليه ومتابعته مع الفنيين القائمين على أعمال الهدم والترحيل وإزالة الأنقاض".


كما نقلت عن مدير فرع المنطقة الجنوبية في الشركة "علي حسن" قوله إنه "تم تأمين كامل مستلزمات العمل وزجّ الورش والمعدات اللازمة لاستكمال تنفيذ ما تبقى من هذا العقد ومعالجة الأنقاض وتدويرها في كسارات خاصة تفرز المواد التي يستفاد منها في مجالات أخرى".


وتوقع الانتهاء من كامل المشروع في وقته المحدد حسبما تم الاتفاق عليه مؤخراً عند زيارة الموقع من قبل وزير الأشغال العامة والإسكان رئيس اللجنة المكلفة بمتابعة هذا الموضوع.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد الاعتداء عليه.. كادر مستشفى بدير الزور يعلن إضرابه عن العمل      انفجار يودي بحياة 7 عناصر من قوات الأسد بريف حلب      روسيا تستهدف قاطفي الزيتون.. قصف جوي ومدفعي متواصل على الشمال السوري      القوات الأمريكية تنسحب من أكبر قواعدها في سوريا      السوريات هن الجميلات أبداً.. ولكن*      علماء المسلمين في لبنان يؤيدون ثورة الشعب ضد سياسات العهد      ملاكم سوري يفوز ببطولة دوري الأندية الإقليمية في "مرسين"      المصارف اللبنانيّة تبقي أبوابها مقفلة الإثنين بسبب الاحتجاجات