أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد تهجيرهم الأسد يهدم منازلهم.. مخطط نهب العقارات ماض في ريف دمشق

محلي | 2019-06-11 21:01:23
بعد تهجيرهم الأسد يهدم منازلهم.. مخطط نهب العقارات ماض في ريف دمشق
   عربين - جيتي
زمان الوصل

هدم نظام الأسد في الأيام القليلة الماضية عشرات المنازل في ريف دمشق، بحجة إزالة الأبنية الآيلة للسقوط.


وقالت صحيفة "تشرين" إنه "بنسبة إنجاز قاربت ٩٠% استأنفت الشركة العامة للبناء والتعمير أعمالها في مشروع هدم وإزالة الأبنية الآيلة للسقوط في بلدات بسيمة وعين الخضرة وعين الفيجة في ريف دمشق".


ونقلت الصحيفة عن مدير العام للشركة العامة للبناء والتعمير "عامر هلال" إن هذا "العمل مهم ودقيق ولاسيما أنه يجري بمحاذاة مجرى نبع الفيجة، ويتطلب العمل بحذر ودراية وهذا ما تم التأكيد عليه ومتابعته مع الفنيين القائمين على أعمال الهدم والترحيل وإزالة الأنقاض".


كما نقلت عن مدير فرع المنطقة الجنوبية في الشركة "علي حسن" قوله إنه "تم تأمين كامل مستلزمات العمل وزجّ الورش والمعدات اللازمة لاستكمال تنفيذ ما تبقى من هذا العقد ومعالجة الأنقاض وتدويرها في كسارات خاصة تفرز المواد التي يستفاد منها في مجالات أخرى".


وتوقع الانتهاء من كامل المشروع في وقته المحدد حسبما تم الاتفاق عليه مؤخراً عند زيارة الموقع من قبل وزير الأشغال العامة والإسكان رئيس اللجنة المكلفة بمتابعة هذا الموضوع.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لأنه تطوير روسي.. الولايات المتحدة تطالب بالتحقيق في تطبيق "FaceApp"      إعداما في "صيدنايا".. النظام يرفع أعداد ضحايا "المصالحة" من أبناء القلمون      سوريو تركيا وسواها.. خوف وحيرة الأيام القادمة*      مدعون يسقطون دعوى بالاعتداء الجنسي ضد الممثل الأمريكي كيفن سبيسي      الأرشيف العثماني ينفض الغبار عن تاريخ مقبرة بريطانية بلبنان (تقرير)      السلطات التركية تتحايل على اللاجئين السوريين لترحيلهم إلى سوريا      مشفى "الباسل" بطرطوس.. مقطع يوثق تحول مكان خروج جثث قتلى النظام إلى مكب للنفايات      ربط أدمغة البشر بالحواسيب.. ربما العام المقبل