أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قوات أمريكية كردية تعتقل شخصين جنوب الحسكة

محلي | 2019-06-11 20:13:02
قوات أمريكية كردية تعتقل شخصين جنوب الحسكة
   أرشيف
زمان الوصل

اعتقلت قوات مشتركة أمريكية -كردية يوم الثلاثاء شخصين بعملية إنزال جوي في نفذتها بريف مدينة الحسكة الجنوبي.


وتأتي هذه العملية ضمن سلسلة مداهمات مستمرة منذ شهر تقريبا استهدفت أشخاصا متهمين بالارتباط بتنظيم "الدولة الإسلامية" أو يعملون بتهريب السلاح أو يملكونه.


وذكرت "شبكة الخابور" المحلية أن قوة عسكرية مشتركة من قوات التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة و مسلحي حزب "الاتحاد الديمقراطي" اعتقلت شخصين من عائلة "المعروف" بعملية إنزال جوي استهدفت قريتهم شرق مدينة "الشدادي".


وحاصر مسلحو الحزب الكردي القرية من جميع الجهات، فيما فتشت قوات المداهمة المنازل بشكل دقيق مستخدمة الكلاب البوليسية.


وفي السياق، اعتقل الحاجز الشرقي لميليشيا "آساييش" في مدينة "الشدادي" مدنيا من عائلة "الوكاع" بتهمة التعامل مع تنظيم "الدولة"، وفق مصادر أهلية.


وقالت المصادر لـ"زمان الوصل" إن حوادث اعتقال المدنيين بتهمة الارتباط بالتنظيم تكررت مؤخرا بمنطقة "الشدادي".


وفي الأسبوع الماضي، اعتقلت قوات مشتركة أمريكية –كردية رجلا بتهمة الارتباط بتنظيم "الدولة الإسلامية" خلال عملية أمنية بقرية "الحدادية (الفايق) جنوب الحسكة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
فنان سوري يهدي تركيا لوحة فسيفسائية في ذكرى فشل الانقلاب      تقرير: الأسد وروسيا قصفا 31 مركزا للخوذ البيضاء وقتلا نحو 200 متطوع      سعودي يقتل مدربا رياضيا مغربيا      اعتقال عضو في "اتحاد ثوار حلب" في "عفرين"      نحو ألف قتيل حصيلة حملة الأسد وروسيا على الشمال المحرر      هجوم مسلح يطال حاجزا عسكريا لقوات الأسد بدرعا      الشرطة التايلاندية تضبط أكثر من طن من الميثامفيتامين البلوري      وصول طائرة روسية تاسعة إلى أنقرة تحمل معدات "إس 400"