أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الصين: سنرد بقوة إن صعّدت الولايات المتحدة توترات التجارة

اقتصاد | 2019-06-11 13:33:32
الصين: سنرد بقوة إن صعّدت الولايات المتحدة توترات التجارة
   أرشيف
رويترز

أكدت وزارة الخارجية الصينية، الثلاثاء أنها سترد "بقوة"، حال تصعيد الولايات المتحدة للتوترات التجارية القائمة بين البلدين.

جاء تصريحات الخارجية الصينية في موجز يومي لها، بعد يوم من تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لشبكة (CNBC) الإخبارية الأمريكية، قال فيها إن بكين يجب أن توقع اتفاقا مع بلاده.

وقال ترامب: "إذا لم يحضر الرئيس الصيني قمة مجموعة العشرين في اليابان، خلال وقت لاحق من الشهر الجار وتوقيع اتفاق، فستدخل المزيد من التعريفات الجمركية على السلع الصينية حيز التنفيذ على الفور".

وفرضت الولايات المتحدة على مراحل، رسوما جمركية على بضائع صينية بقيمة 250 مليار دولار، من إجمالي قيمة الصادرات السنوية للصين البالغة بين 550 - 600 مليار دولار، تتجه للسوق الأمريكية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ريف دمشق..ميليشيا حزب الله تستولي على "قارة" واللجان الشعبية تستنفر      روسيا تنشئ معسكرا ضخما غرب حماة      فيديو... رجل روسيا رئيسا للمخابرات العسكرية في دير الزور      فيديو... حشود "الجيش الوطني" حول "اعزاز" وأنباء عن عملية باتجاه مطار "منغ"      الآلاف يعودون إلى "تل أبيض" والكهرباء أكبر العوائق      منظمة عربية أوروبية تعتبر كلام نصرالله تهديدا للمتظاهرين اللبنانيين      انتصارات ليفربول تتوقف بالتعادل مع يونايتد      تركيا: لا نريد رؤية أي "إرهابي" في المنطقة الآمنة بعد انقضاء مهلة الـ120 ساعة