أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تركيا.. ضبط 92 مهاجرا غير نظامي غربي البلاد

أخبار تركيا | 2019-06-09 10:45:20
تركيا.. ضبط 92 مهاجرا غير نظامي غربي البلاد
   أرشيف
الأناضول

ضبطت قوات الأمن التركية، السبت، 92 مهاجرا غير نظامي في ولاية إزمير غربي البلاد، أثناء محاولتهم العبور إلى الجزر اليونانية، باستخدام قاربين مطاطيين.

وأفاد مراسل الأناضول أن فرق خفر السواحل تلقت معلومات بوجود مجموعة من المهاجرين غير النظامين على متن قاربين في منطقة "فوتشا" بإزمير، قبل أن تتمكن من ضبطهم.

وأضاف أن أحد القاربين كان يقل 39 شخصًا، 23 منهم من الكونغو، و7 من العراق، و6 من إفريقيا الوسطى، و2 من توغو، وفلسطيني واحد.

وتابع أن القارب الآخر جنح أثناء إبحاره جراء تعطل المحرك، وتمكن خفر السواحل من إنقاذ ركابه، وهم 53 أفغانيًا، بينهم 13 امرأة و27 طفلا.

وتم إرسال المهاجرين غير النظاميين إلى إدارة الهجرة بإزمير لاتخاذ الإجراءات الإنسانية والقانونية معهم.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ريف حماة.. مرحلة جديدة من "الفتح المبين" تبدأ بمقتل 20 عنصرا للنظام      ترجيحات بوقوف اليمين المتطرف وارء مقتل "داعم" اللاجئين في ألمانيا      امتحانات "تشبيحية" بريف حماة      الصين وإسبانيا إلى الدور الثاني في مونديال السيدات      علماء يكتشفون سر عيون الجرو الحزينة      روحاني: إيران لن تشن حربا على أي دولة      النفط ينخفض لليوم الثاني بسبب مخاوف النمو الاقتصادي      مقرب من "الساروت" يروي لـ"زمان الوصل" جوانب إنسانية من حياة "حارس الثورة"