أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

صوت مسجل... "خنساء حوران" ترثي "حارس الثورة": لازم تغاروا من عبد الباسط

نعى ناشطون والقيادي في جيش العزة "عبد الباسط الساروت" حارس الثورة السورية الذي أصيب قبل يومين اثناء التصدي لقوات نظام الأسد في ريف حماة


رثت "حسناء الحريري" الملقبة بأم الشهداء القيادي في جيش العزة و “حارس الثورة السورية” "عبد الباسط الساروت" موجهة رسالة مؤثرة إلى الثوار السوريين، وقالت المسنة بلهجتها الدرعاوية في تسجيل تداوله الناشطون "عبد الباسط قوة إلكم".

وأستدركت:"الله بياخذ العزيزين لحتى يشد هممكم" وأردفت: "أخذوا أخونا الغالي بدنا نكمل"، وأردفت أم الشهداء والمعتقلة السابقة بنبرة باكية :"لازم تغاروا من عبد الباسط إلو زفة من ملائكة الرحمة اليوم، يا نياله يما”. وأضافت الثائرة المتحدّرة من بصرى الحرير في رسالتها: ”الله يحميكم ويثبتكم يا رب، اثــأروا يما، إثـأروا للشهداء وللمغــتصبات والمشردين، والأرامل والأيتام”. وختمت وهي تبكي بحرقة: ”نحن أصحاب حق وهم أصحاب باطل، الله ينصركم بوحدتكم مع بعضكم ومحبتكم مع بعضكم، الجنة بيتهم الجديد”.

ونعى ناشطون والقيادي في جيش العزة "عبد الباسط الساروت" حارس الثورة السورية الذي أصيب قبل يومين اثناء التصدي لقوات نظام الأسد في ريف حماة ونقل إلى تركيا ليستشهد أمس السبت.

فارس الرفاعي - زمان الوصل
(56)    هل أعجبتك المقالة (55)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي