أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

أنباء عن قرار بمنع "أمل عرفة" من الظهور على شاشات النظام

أمل عرفة - أرشيف

نقلت صفحة (دراما الحدث) عما أسمته مصدر خاص اتخاذ وزير إعلام النظام قراراً بمنع الممثلة أمل عرفة من الظهور على القنوات الرسمية التابعة لوزارته، وحسب الصفحة فقد تضمن قرار المنع أيضاً: (بما في ذلك مشاهد قديمة لها، وعدم استضافتها في برامج حوارية، وذلك على خلفية اعتذارها من جمهور المعارضة بعد عرض حلقة الكيماوي من مسلسل كونتاك).

ولم يتسنَّ لـ"زمان الوصل" التأكد من صحة القرار وصدوره رسميا.

التعليقات تراوحت بين التهكم والتشفي بالممثلة التي ادت دوراً في إحدى حلقات مسلسل (كونتاك) في رمضان المنصرم يتوافق مع رواية النظام والاحتلال الروسي في أن الضربات الكيماوية ما هي إلا تمثيل نفذته الخوذ البيضاء لتوريط النظام.

تهكم كثيرون على القرار والممثلة في آن واحد، وأن ما حصل معها هو جزء من تعاطي الوطن مع المعارضة: (بالوطن ما في مزح يلي بيعارض فورا عالفرم نظامي).

وعلق آخرون أنها ليست الوحيدة في إشارة لكثير ساهموا هذا الشهر في أعمال تتهم النظام: (طب ما شاف غيرا مثلا بالعمل !!!!انو خلص بقا المخلوقة ما بقا تعرف مين تراضي).

الشامتون كثر وتناولوها بالشتائم والسباب والبعض رأى أنها تستحق: (ماقصر فيها)..( بتستاهل الله لا يردها). الساخرون أيضاً كان لهم نصيبهم: (دعوات شكران مرتجى خخخخ)..أما الذين أبدوا رأياً بالتريث فهم قلة: (ياجماعة لاتتسرعو بالحكم عليها قبل معرفة الحقيقة).

ناصر علي - زمان الوصل

ام عصوم

2019-06-09

امل عرفة نجمة قد الدنيا وموهبتها نادرة بين فنانات جيلها ولعا ادوار قمة في الروعة لاتنسى انا مستغربة من السوريين يتركوا ابداعاتها مقابل هفوة بسيطة صدرت من جميع طاقم العمل وليست امل فقط اروع ادوارها كانت في ضبوا الشناتي كتير مثلت ادوار معاناة السورييين وخان الحرير والجوارح وكتير اعمال هادفة لها كل التقدير والاحترام.


أبو سليملن

2019-06-09

صرماية أمل عرفة أحسن من وزير الإعلام ياحيف يزعل ا فنانة رائعة مثلها.


Adnan Hamdar

2019-06-10

الفنانة أمل عرفة مميزة جدا و محبوبة ونرجو منكم التأني في مثل هذه القرارات لأشخاص متألقين مثل النجمة أمل عرفة. نحن معك عالحلوة وعالمرة.


التعليقات (3)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي