أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

زيارة إلى أمستردام تمنحك زوجا هولنديا ساحرا ليوم واحد

منوع من العالم | 2019-06-07 20:09:19
زيارة إلى أمستردام تمنحك زوجا هولنديا ساحرا ليوم واحد
   أرشيف
زمان الوصل - رصد

توصل مكتب سياحي هولندي إلى أن أفضل طريقة للتعرف على المعالم التاريخية والتمتع بجمال الطبيعة الخلاب للعاصمة "أمستردام"، هو الدخول إلى القفص الذهبي لمدة يوم واحد برفقة زوج هولندي بدلا عن الدليل السياحي. وأوضح المكتب السياحي صاحب المبادرة أنه بإمكان أي زائر للعاصمة "أمستردام" سواء كان من الرجال أو النساء، الزواج من السكان المحليين، بحسب صحيفة "غارديان" البريطانية.

 

واعتبر المكتب أن هذا الزواج "غير الملزم ورمزي" يحسن العلاقة بين المدينة والسياح، ويساهم بشكل كبير في التعرف على طبيعة أهلها بالإضافة لمعالم المدينة.

وبحسب وسائل إعلام محلية فإن هذه الخطوة ستعرف السياح على المناطق غير المعروفة والشعبية، مشيرة إلى أن الزوجين بإمكانهما القيام بالعديد من الأنشطة مثل الجولات في القوارب والصيد وتنظيف الأرصفة وضفاف السواقي المائية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إنزال جوي لقوات التحالف بريف دير الزور      مجزرة بحق 6 فلاحين أثناء حصاد موسمهم في بادية حمص والأهالي يتهمون النظام      مقتل مجموعة من قوات الأسد في ريف اللاذقية      توتي يعلن استقالته من إدارة نادي روما      تركيا.. ضبط 585 كغ من الهيروين على متن شاحنة إيرانية      باسل خياط يعلق على قرار طرده من نقابة الفنانين التابعة للنظام      وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي      بولتون: ترامب لن يسمح لإيران بتطوير أسلحة نووية