أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جنود الأسد يرشون قادتهم للهروب من جبهة "تلال كبينة" بريف اللاذقية

محلي | 2019-06-06 16:09:55
جنود الأسد يرشون قادتهم للهروب من جبهة "تلال كبينة" بريف اللاذقية
   أرشف
فارس الرفاعي - زمان الوصل

كشف عسكري يخدم ضمن ما يُسمى بـ"الجيش المتعدد الجنسيات" الذي يقاتل إلى جانب قوات النظام بمنطقة "تلال كبينة" في ريف اللاذقية الشمالي، عما يجري من رشى وفساد للهروب من هذه الجبهة.


وقال العسكري في منشور تداوله ناشطون أنه حصل على إجازة منذ مدة قليلة فأمرت القيادة بالتحاقه والاستنفار لأن الوضع صعب كثيراً.


وأضاف العسكري الذي تم تمويه اسمه إن "تلال كبينة" أصبحت بمثابة هم بالنسبة للعناصر هناك، حيث يضطر العناصر لدفع رشى للضباط هناك ليحصلوا على إجازات ويتجنبوا المشاركة باقتحام "كبينة".


وذكر أن بعض عناصر الأسد يطلقون النار على أنفسهم ليحصلوا على إجازة نقاهة، مضيفاً أن "هذه الجبهة باتت كابوساً الكل يريد التخلص منه".


وخاطب العسكري من أسماهم العـــر... "كلمة بذيئة" الجالسين تحت المكيفات مطالباً إياهم بتغيير المحور وعدم زج القوات في هذه المحرقة التي أصبحت كابوساً للجيش السوري في ريف اللاذقية، حسب قوله.


ويعيش جنود ومرتزقة الأسد أوضاعاً نفسية ومعيشية صعبة بدءاً من عدم السماح للمصابين منهم بالنقاهات، وحرمانهم من الإجازات لشهور طويلة، وصولاً إلى نقص الغذاء والدواء وقطع طرق الإمداد عنهم، الأمر الذي حوّل حياة هؤلاء وعائلاتهم إلى "جحيم لا يطاق"، حسب وصف البعض منهم.


وبات الكثير منهم يلجؤون إلى اختيار أسلوب الخداع والتزوير في التقارير الطبية، وتقديم الرشى المتفق عليها بين أطباء المستشفيات العسكرية، وهؤلاء الجنود أو الضباط، أو إطلاق الرصاص على أقدامهم أو على أماكن غير الخطرة من أجسادهم من أجل عدم العودة إلى ساحات الموت أو الفرار منها، وفق ناشطين.

نصر اكسير
2019-06-07
والي أين المفر من دماء الشهداء؟؟؟؟
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الدستورية والكابتن طريف وخفايا تنشر لأول مرة عن "عديل" بشار الأسد المزعوم      "الجيش الوطني" يتقدم بعد مواجهات مع الوحدات الكردية والأسد شمال الحسكة      لجنة التصفية... ماهر شرف الدين*      مخابرات الأسد تعتقل "الأعور الدجال"      "بشارة".. الحراك في العراق ولبنان ثورة ثقافية ضد الطائفية      "بوتين وميركل" يبحثان عودة اللاجئين السوريين إلى بلادهم      اغتيال راعي كنيسة الأرمن الكاثوليك في دير الزور      لافروف: محاولة واشنطن محاولتها سرقة سوريا والسيطرة على حقول النفط "غير شرعية"