أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كيف تحجب الإعلانات على أجهزة "آبل"

تكنولوجيا | 2019-05-31 19:00:12
كيف تحجب الإعلانات على أجهزة "آبل"
وكالات

إذا كنت من مستخدمي أجهزة "آبل" فإنك صادفت حتما إعلانات تجارية مزعجة أثناء قراءتك مقالا أو تصفحك تطبيقا على الشاشة الخاصة بك.

تزعج الإعلانات المتكررة، التي تصاحب التطبيقات على مختلف الهواتف النقالة، المستخدمين. لكن شركة "آبل" وضعت خاصية فعالة لحجبها والسماح للمستخدم بالاستمتاع بالتطبيق المفضل لديه من دون أن يقاطعه أي إعلان.

غالبا ما تسمح "آبل" لبعض الإعلانات التي تستهدف اهتمام المستخدم والتي تقدمها على أجهزة "آيفون وآيباد وآيبود تاتش وآبل تي في"، لكنها وضعت آلية لحجب تلك الإعلانات أو تقييدها بحسب الرغبات.

إذا كنت ترغب في تعطيل الإعلانات التي تستهدف الاهتمامات، فيمكنك تشغيل إعداد "الحد من التتبع" المتوفر في قائمة الإعدادات.

بشكل عام وضعت شركة "آبل" ثلاث طرق رئيسية للحد من الإعلانات تبعا لنوع الجهاز والغرض من التوقيف..

  • على أجهزة آيفون وآيباد وآيبود تاتش

1 انتقل إلى "الإعدادات"

2 اذهب إلى خانة الخصوصية

3 قم بتشغيل خاصية الحد من التتبع الإعلاني

على آيفون
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أغلبهن روسيات... "زمان الوصل" تحصل على فيديو لــ"نساء وأطفال" تنظيم الدولة      اليونان تتعهد بتشديد إجراءات اللجوء      حمص.. قوات الأسد تشن حملات اعتقال ضد العائدين من "الركبان"      إيران تعتزم إقامة جسر حربي على نهر الفرات بدير الزور      اتفقا على محاربة "الإرهاب" وتسيير دوريات.. القرارات الصادرة عن اجتماع "أردوغان وبوتين"      آبي أحمد: لن تستطيع قوة منع إثيوبيا من بناء سد النهضة      درعا.. معارك في "الصنمين" ردا على اعتداءات نظام الأسد      بالتزامن مع قمة "سوتشي".. حشود عسكرية لـ"الجيش الوطني" على أطراف "منبج"