أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كيف تحجب الإعلانات على أجهزة "آبل"

تكنولوجيا | 2019-05-31 19:00:12
كيف تحجب الإعلانات على أجهزة "آبل"
وكالات

إذا كنت من مستخدمي أجهزة "آبل" فإنك صادفت حتما إعلانات تجارية مزعجة أثناء قراءتك مقالا أو تصفحك تطبيقا على الشاشة الخاصة بك.

تزعج الإعلانات المتكررة، التي تصاحب التطبيقات على مختلف الهواتف النقالة، المستخدمين. لكن شركة "آبل" وضعت خاصية فعالة لحجبها والسماح للمستخدم بالاستمتاع بالتطبيق المفضل لديه من دون أن يقاطعه أي إعلان.

غالبا ما تسمح "آبل" لبعض الإعلانات التي تستهدف اهتمام المستخدم والتي تقدمها على أجهزة "آيفون وآيباد وآيبود تاتش وآبل تي في"، لكنها وضعت آلية لحجب تلك الإعلانات أو تقييدها بحسب الرغبات.

إذا كنت ترغب في تعطيل الإعلانات التي تستهدف الاهتمامات، فيمكنك تشغيل إعداد "الحد من التتبع" المتوفر في قائمة الإعدادات.

بشكل عام وضعت شركة "آبل" ثلاث طرق رئيسية للحد من الإعلانات تبعا لنوع الجهاز والغرض من التوقيف..

  • على أجهزة آيفون وآيباد وآيبود تاتش

1 انتقل إلى "الإعدادات"

2 اذهب إلى خانة الخصوصية

3 قم بتشغيل خاصية الحد من التتبع الإعلاني

على آيفون
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تعليقات على التوقيت.. الأسد يرفع الرواتب 27 دولاراً      "الفيلق الخامس" مقبرة "شبان المصالحات" وذراع روسيا في جيش الأسد      ريف إدلب..الطفلة "فاطمة" نجت من قذيفة وسقطت في وعاء زيت مغلي شوّه جسدها      تركيا تفتتح مكتباً لتسجيل أسماء الراغبين بالانتقال إلى شرق الفرات      صحيفة روسية تكشف اسم المرتزق الذي صور فيديو إحراق جثمان الشاب السوري      سيريان ستايل... مزن مرشد*      عاد من غربته ليتزوج... "قسد" تقتل "خالد" ليلة عرسه      الشمال المحرر.. "الرابعة" تخسر عناصر وآليات وروسيا تستمر في مجازرها