أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

لو عرفت بمونتاجه لطلبت عدم عرضه.. أمل عرفة تعتذر عن مشهد "كونتاك" المخزي

عرفة - أرشيف

أنحت الممثلة "أمل عرفة" باللوم على عمليات المونتاج التي شوهت مشهدا من مسلسل يتم عرضه حاليا، يسخر من ضحايا مجازر الكيماوي التي اقترفها بشار الأسد، وراح ضحيتها عدد كبير من السوريين.


وقالت "عرفة" على أكثر من حساب رسمي تابع لها: "أعتذر لأي سوري فتحنا له جرحا أو ألماً بحلقة البارحة من مسلسل كونتاك. وصلتني رسائلكم.. وقرأتها ..ولن أنشرها ليس لما تحتويه من شتائم .بل لأنها من الواضح كم تحمل أوجاعاً وآلاماً لم أخلق للحظة كي أستهين بها".


وتابعت: "سبق وقلت إن كان دمي سيوقف النزيف على ارض بلادي ف أهلا بالموت. والآن وبعد سنوات أعيد ما قلت ومن دمشق وليس من خارجها. أكرر اعتذاري وأعيد قدم أصغر طفل سوري بسياسات الكون، ومن دمشق وليس خارجها".


وادعت "عرفة" أنها لو عرفت مع الممثلين الذين شاركوها المشهد المخزي بأنه سيتم "مونتاجه وربط الأحداث ببعضها سيكون على هذا الشكل، لكنا طالبنا بعدم عرضه من الأساس".


وختمت: "أعتقد أنه كان من حق الألم السوري أن تحذف هذه اللوحة جملةً وتفصيلاً حفاظاً على مشاعر السوري أينما كان وكيفما كانت مواقفه.

عندما صورت هذه اللوحة كان المقصود بها البعض ممن تلاعبوا بتزييف حقائق.. وليس الاستهزاء لثانية من الموت أو من الفواجع التي ألمت بالكثير...كان علينا أن نتروى أكثر قبل أن نقوم بتصويرها.. أكرر اعتذاري بعد التوضيح".

زمان الوصل
(48)    هل أعجبتك المقالة (39)

محمد

2019-05-31

اديش طلعتي رخيصة وسخيفة يا أمل يا عيب بشوم.


2019-05-31

عذر أقبح من ذنب.


فصيح الخلف

2019-05-31

عذر أقبح من ذنب.


مجد

2019-06-01

اتمنى امل عرفة الذهاب بنفسها الى المنطق المنكوبة وتجربة مرارة الوضع الانساني الذي هم فيه.


دانة حمص

2019-06-01

بارك الله فيك كلنا ثقة بموضوعيتك مدام عرفة.


التعليقات (5)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي