أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل فتاة في الحسكة بعد أربعة أشهر على زواجها بذريعة الشرف

جرائم و حوداث | 2009-05-15 00:00:00

لم تكن عملية الصلح التي تمت بين الفتاة س. ب من قرية "كركحفك" التابعة لمنطقة المالكية في محافظة الحسكة وبين أهلها سوى لعبة دنيئة ومصيدة للإيقاع بالفتاة التي اختارت شريك حياتها دون موافقة أهلها ومن ثم قتلها بلا رحمة في المنزل الذي نشأت فيه.

 إذ أقدمت الأسرة على استغلال جهود المصالحة لإيهام ابنتهم التي تزوجت منذ أربعة شهور ، بأنهم سامحوها وعند قدومها إلى المنزل قام أفراد من الأسرة بقتلها.

الشرطة ألقت القبض على شقيق الضحية ووالدتها لكنها قامت بإطلاقها لاحقا وألقت القبض على أحد أقرباء الضحية واتهمته بالمشاركة في عملية القتل ولازال الاستجواب جارياً حول الملابسات بعد نقل المتهمين إلى الحسكة.


يذكر أن حالات القتل بداعي الشرف هي من أهم أسباب الجريمة في المحافظة لما فيها من عادات وتقاليد مازالت تعتبر زواج الفتاة دون رغبة الأهل جريمة يعاقب عليها الأهل بالقتل.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لأنه تطوير روسي.. الولايات المتحدة تطالب بالتحقيق في تطبيق "FaceApp"      إعداما في "صيدنايا".. النظام يرفع أعداد ضحايا "المصالحة" من أبناء القلمون      سوريو تركيا وسواها.. خوف وحيرة الأيام القادمة*      مدعون يسقطون دعوى بالاعتداء الجنسي ضد الممثل الأمريكي كيفن سبيسي      الأرشيف العثماني ينفض الغبار عن تاريخ مقبرة بريطانية بلبنان (تقرير)      السلطات التركية تتحايل على اللاجئين السوريين لترحيلهم إلى سوريا      مشفى "الباسل" بطرطوس.. مقطع يوثق تحول مكان خروج جثث قتلى النظام إلى مكب للنفايات      ربط أدمغة البشر بالحواسيب.. ربما العام المقبل