أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هروب سجين على طريقة هوليوود في بانياس؟

جرائم و حوداث | 2009-05-15 00:00:00
كلنا شركاء

قالت مصادر مطلعة أن المدعو ( ن . ع ) استطاع الفرار من نظارة القصر العدلي في بانياس حيث كان موضوعا فيها كأمانة من قبل قاضي التحقيق في مدينة بانياس الساحلية وأفادت المعلومات إلى أن الموقوف ( ن . ع ) استطاع الفرار من النظارة بعد أن أقدم على خلع البوري المثبت بأسفل المغسلة داخل النظارة حيث عمد إلى كسر قفل باب النظارة وولى هاربا .
وأفادت المصادر أن المجرم الفار وتحت ستار الليل اقتحم إحدى المزارع في قرية حريصون واعتدى فيها على أحد العاملين في المزرعة حيث أقدم على طعنه عدة طعنات في رأسه وعنقه ويده اليمنى وتمكن من سلبه جهازه الخليوي , يذكر أن الشرطة قد استطاعت تعقبه ومن ثم القبض عليه حيث اعترف بقيامه بالعديد من حالات السلب والسرقة .

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سر "حزب الله" المفضوح... هذه هي الطائرات والصواريخ التي يقتل بها السوريين      دير الزور..مخلفات الحرب تقتل 5 عناصر لـ"قسد" والجثث المتفسخة تملأ "الباغوز"      موقع أمريكي: الأسد يستخدم طائرة إسرائيلية مقدمة من روسيا      حمَّام في العراء... ماهر شرف الدين*      بعد تعطيل لمدة عام.. النظام يعاود "الإستيلاء" على 15% من بضائع المستوردين      مرض نادر يلاحق الطفلة "رفاء" في ريف إدلب      وفاة عامل سوري في لبنان سقط من الطابق السابع      3 مغاربة يطلبون "العفو من الله" بعد جريمة مصورة ضحاياها سائحتان أوروبيتان