أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

شرطة "اعزاز" العسكرية تعتقل قائد "شهداء الشرقية" سابقا

أبو خولة

اعتقلت الشرطة العسكرية مساء أمس قائد فصيل "شهداء الشرقية" سابقاً "أبو خولة مو حسن" على حاجز "الشط" الواقع على مدخل مدينة "اعزاز" بريف حلب الشرقي.


وقال مصدر من "شهداء الشرقية" في تصريح ل"زمان الوصل" إن الشرطة العسكرية اعتقلت "أبو خولة" على حاجزها بمدخل مدينة "إعزاز" أثناء عودته إلى بلدة "الراعي" من ريف حماة و إدلب وذلك بعد قدومه إلى ريف حلب لجلب عناصر لتبديل "نوبات الرباط" على جبهتي حماة و إدلب.


وحمّل فصيل "شهداء الشرقية" في بيان الشرطة العسكرية وفصائل "الجيش الوطني" المسؤلية عن أعتقال "أبو خولة" مطالبا بالإفراج الفوري عنه، كما طالب الفصيل المدنيين من أبناء الشرقية في المناطق المحررة للخروج للضغط للإفراج عنه.


وكانت فصائل "الجيش الوطني" قد شنت حملة على فصيل "شهداء الشرقية" بقيادة "أبو خولة" في مدينة "عفرين" في تشرين الثاني نوفمبر من العام الفائت ودارت على إثرها اشتباكات عنيفة سقط خلالها قتلى وجرحى وقضت بإخراج "شهداء الشرقية" من مناطق "غصن الزيتون" بسبب ما قيل حينها إنه فتح جبهات مع النظام في بلدة "تادف" دون علم تركيا.


بذكر أن فصيل "شهداء الشرقية" أعلن انضامه ل"جيش العزة" منتصف الشهر الفائت، معلنا مشاركته في صد هجوم قوات الأسد على ريفي إدلب و حماة.

زمان الوصل
(44)    هل أعجبتك المقالة (37)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي