أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كفيتوفا تنسحب من بطولة فرنسا المفتوحة للإصابة

الوطن العربي | 2019-05-27 15:50:39
كفيتوفا تنسحب من بطولة فرنسا المفتوحة للإصابة
   بترا كفيتوفا - جيتي
رويترز
انسحبت بترا كفيتوفا المصنفة السادسة من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس يوم الاثنين بسبب معاناتها من إصابة في الذراع قبل ساعات من مباراتها الأولى أمام الرومانية سورانا كريستيا.

وكتبت كفيتوفا على تويتر "أنا محبطة جدا لإعلان انسحابي من رولان جاروس. كنت أعاني من ألم في ذراعي الأيسر على مدار عدة أسابيع وكشفت الفحوص بالأشعة الليلة الماضية أني أعاني من تمزق من الدرجة الثانية ولسوء الحظ يمكن أن تتفاقم الإصابة إذا لعبت اليوم".

وسيتم استبدال اللاعبة التشيكية في القرعة الرئيسية باللاعبة السلوفينية كايا يوفان التي كانت قد خسرت في الأدوار التمهيدية لكن الحظ أعادها للمسابقة.

وبدأت كفيتوفا، التي بلغت قبل النهائي في باريس عام 2012، موسم البطولات على الأراضي الرملية بقوة وأحرزت اللقب في شتوتجارت كما وصلت إلى دور الثمانية في مدريد.

وتأثرت كفيتوفا بإصابة في الساق في الدور الثالث في روما لتضطر في النهاية إلى الابتعاد عن بطولة فرنسا المفتوحة التي شهدت عودتها إلى الملاعب بعد التعرض لاعتداء بسكين في 2017.

وأضافت اللاعبة التشيكية "منذ عامين كانت عودتي هنا في رولان جاروس لذا أنا حزينة حقا لأنه لن يكون بوسعي اللعب هنا هذا العام. إنه لمن الصعب حقا اتخاذ مثل هذا القرار".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صحفي يؤكد: أقدم مسؤولة منذ عهد حافظ تحط رحالها في باريس      طالبة سورية تنال المركز الأول في امتحانات الشهادة الإعدادية بمدينة "هاناو" الألمانية      12 منظمة دولية تطالب بتحقيق دولي بوفاة مرسي وتتهم السلطات بالإهمال      الشبكة السورية: رفض النظام دخول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية دليل على تورطه      قضية "شهاب الدين" تتطور .. مدنيون يعتصمون أمام مبنى المحافظة بالسويداء      حريق جديد يلتهم أراض زراعية بريف دمشق والمحافظ يعد بتقليل عدد الحواجز      الدفاع المدني يعلن العثور على 4 غرقى في ريف حلب      استقالة لويس أنريكي من تدريب منتخب إسبانيا