أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

توترات التجارة بين واشنطن وبكين تهبط بعقود النفط الآجلة

اقتصاد | 2019-05-27 14:54:50
توترات التجارة بين واشنطن وبكين تهبط بعقود النفط الآجلة
   أرشيف
الأناضول
تراجعت عقود النفط الآجلة في بداية التعاملات الأسبوعية، الإثنين، مدفوعة بالتوترات التجارية القائمة بين الولايات المتحدة والصين.

وتجري الولايات المتحدة والصين مفاوضات تجارية منذ 7 يناير/ كانون الثاني الماضي، لحل الخلافات العالقة بينهما، إلا أنها لم تفضِ لأية نتائج.

وتتصاعد حاليا أزمة بين البلدين بشأن عملاق الهواتف الذكية الصيني "هواوي"، التي تواجه قيودا للدخول إلى السوق الأمريكية، سواء لتسويق هواتفها أو بناء شبكات الجيل الخامس للإنترنت.

وبحلول الساعة (08:02 تغ)، تراجعت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت تسليم يوليو/ تموز بنسبة 0.07 بالمئة أو 5 سنتات، إلى 67.42 دولارا للبرميل.

كذلك، تراجعت العقود الآجلة للخام الأمريكي نايمكس تسليم يوليو/ تموز بنسبة 0.61 بالمئة أو 36 سنتا إلى 58.27 دولارا للبرميل.

وأسعار عقود برنت المسجلة في تعاملات الإثنين، الأدنى منذ نهاية تداولات 29 مارس/ آذار 2019.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور... الضرائب والحرائق تشعل لبنان بالمظاهرات      واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      أبناء الاغتصاب في البوسنة يستخدمون الفن لرفع صوتهم      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب