أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

توترات التجارة بين واشنطن وبكين تهبط بعقود النفط الآجلة

اقتصاد | 2019-05-27 14:54:50
توترات التجارة بين واشنطن وبكين تهبط بعقود النفط الآجلة
   أرشيف
الأناضول
تراجعت عقود النفط الآجلة في بداية التعاملات الأسبوعية، الإثنين، مدفوعة بالتوترات التجارية القائمة بين الولايات المتحدة والصين.

وتجري الولايات المتحدة والصين مفاوضات تجارية منذ 7 يناير/ كانون الثاني الماضي، لحل الخلافات العالقة بينهما، إلا أنها لم تفضِ لأية نتائج.

وتتصاعد حاليا أزمة بين البلدين بشأن عملاق الهواتف الذكية الصيني "هواوي"، التي تواجه قيودا للدخول إلى السوق الأمريكية، سواء لتسويق هواتفها أو بناء شبكات الجيل الخامس للإنترنت.

وبحلول الساعة (08:02 تغ)، تراجعت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت تسليم يوليو/ تموز بنسبة 0.07 بالمئة أو 5 سنتات، إلى 67.42 دولارا للبرميل.

كذلك، تراجعت العقود الآجلة للخام الأمريكي نايمكس تسليم يوليو/ تموز بنسبة 0.61 بالمئة أو 36 سنتا إلى 58.27 دولارا للبرميل.

وأسعار عقود برنت المسجلة في تعاملات الإثنين، الأدنى منذ نهاية تداولات 29 مارس/ آذار 2019.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إنزال جوي لقوات التحالف بريف دير الزور      مجزرة بحق 6 فلاحين أثناء حصاد موسمهم في بادية حمص والأهالي يتهمون النظام      مقتل مجموعة من قوات الأسد في ريف اللاذقية      توتي يعلن استقالته من إدارة نادي روما      تركيا.. ضبط 585 كغ من الهيروين على متن شاحنة إيرانية      باسل خياط يعلق على قرار طرده من نقابة الفنانين التابعة للنظام      وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي      بولتون: ترامب لن يسمح لإيران بتطوير أسلحة نووية