أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جثة الضابط الروسي في ريف اللاذقية فخ أوقع العديد من جنود الأسد وبوتين

محلي | 2019-05-27 04:09:33
جثة الضابط الروسي في ريف اللاذقية فخ أوقع العديد من جنود الأسد وبوتين
   كل المعلومات الواردة في الخبر مؤكدة بمصدرين
زمان الوصل
متابعة لخبرنا يوم أول أمس عن فقدان الاتصال بضابط روسي رفيع المستوى بريف اللاذقية، أكدت مصادر ميدانية لـ"زمان الوصل" أن الضابط قد قتل في معارك يوم الجمعة، وهو برتبة عقيد.

جاء ذلك عقب زجّ روسيا لقوات برية للقتال إلى جانب جيش الأسد على محور قرية "الكبانة".

مقتل الضابط الروسي أكدته الاتصالات التي التقطتها فصائل المعارضة بين ضباط من قوات النظام وضباط روس على المحور ذاته، والتي أكدت أن جثة الضابط لا تزال مرمية بالقرب من "تل الزويقات" التي كانت تحاول روسيا والنظام اقتحامها يوم أمس.

ثلاث مجموعات مقاتلة من الجيشين الروسي والأسدي حاولت التقدم باتجاه الجثة لانتشالها، فأبيدت إحداها عن آخرها، ولم يعرف عدد أفرادها بالضبط، فيما رفضت مجموعة رابعة التقدم، وقد أصدر قائد القوات على هذا المحور أمرا بإطلاق النار على المجموعة التي لم تخضع الأوامر العسكرية لسحب الجثة.

في هذه الأثناء تتردد القوات الجوية الروسية باستهداف "الكبانة" ومحيطها خشية إصابة المجموعات التي تحاول سحب الجثة، فيما اتخذت فصائل المقاومة من الجثة فخّا تصطاد عليه أكبر عدد ممكن من جنود بوتين والأسد.

كل المعلومات الواردة في الخبر مؤكدة بمصدرين الأول سماع اتصالات التقطها الثوار بين ضباط القيادة الروس والسوريين، والمصدر الثاني هو تواصل "زمان الوصل" المباشر مع فصائل المقاومة على المحور، وتبدو هذه بحالة معنوية مرتفعة، لا سيما مع التقاطها مكالمات ترجح فقدان الاتصال بعناصر أخرى من القوات البرية الروسية التي حاولت أمس التقدم لسحب جثة الضابط القتيل.

الجيش الروسي يتدخّل بريّا في معركة ريف اللاذقية، ويفقد ضابطا رفيع المستوى


سقراط الحكيم
2019-05-27
الضباط الروس ليسوا أكثر من مرتزقة ولصوص .وهؤلاء يصبحوا جبناء وخاصة على أرض غيرهم .فيها أبطال يعشقون الشهادة كما هم الملحدون يعشق الحياة. وعندما يتساوى الطرفان في العدة والعتاد .الغلبة لأصحاب الأرض والمؤمنين بالله. وكل مجاهد يقابل ١٠٠ من أعدائه.
Housam Maknas
2019-05-27
نهاية الروس في تدخلهم البري لان الشعب الروسي 60%لا يؤيد الحملة العسكرية في سوريا
بوطبب بلال
2019-05-27
ما يحدث للجيش الروسي هو نسخة كربونية لحرب افغانستان..من حظ الروس ان الحصار مفروض على تسليح الثوار والا اىحل الروس و النظام منذ سنوات..
التعليقات (3)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ما هو مصير "منبج" بعد الاجتماع التركي -الروسي الذي جرى اليوم شرقي حلب؟      "نبع السلام" توسع سيطرتها جنوب "تل أبيض" و"رأس العين"      قرار من حكومة "الإنقاذ".. 150 عائلة نازحة مهددة بخسارة أماكن إقامتها في إدلب      قوات الأسد تنقلب على ميليشيا سبق وأن أمرت روسيا بحلها      روسيا: نتفادى وقوع اشتباكات بين الجيش التركي وقوات الأسد      منظمات إغاثة دولية توقف عملها شمال شرق سوريا      مظاهرة في درعا وعناصر الأسد يهربون من غضب المدنيين      واشنطن: نحن خارج مدينة "منبج"