أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

العثور على معلمة يوغا ظلت مفقودة 17 يوما في غابة أميركية

جرائم و حوداث | 2019-05-26 15:02:07
العثور على معلمة يوغا ظلت مفقودة 17 يوما في غابة أميركية
   عثر فريق انقاذ استأجرته الأسرة على إيلر ظهر يوم الجمعة
رويترز

عثر فريق انقاذ في ولاية هاواي الأمريكية على معلمة يوغا ضلت طريقها منذ 17 يوما خلال نزهة سير في محمية طبيعية وظلت على قيد الحياة بشرب مياه الينابيع وأكل العشب.

وذهبت اماندا إيلر (35 عاما) في نزهة بمحمية غابة ماكاواو في جزيرة ماوي يوم الثامن من مايو أيار لكنها ضلت طريقها عندما توغلت في المحمية التي تغطي نحو 2000 فدان وهي تعتقد أنها في الطريق لسيارتها.

وعثر فريق انقاذ استأجرته الأسرة على إيلر ظهر يوم الجمعة في واد بجوار مسقط مياه على بعد كيلومترات من سيارتها.

وقال خافيير كانتيلوبس وهو منسق البحث من داخل طائرة هليكوبتر في تصريح للصحفيين "بالتأكيد هي هناك إن شاء الله. إنه أمر لا يصدق".

وبدت إيلر، التي تعمل ايضا اخصائية للعلاج الطبيعي، حافية القدمين وتعاني من سوء تغذية كما عانت من كسر في الساق وتمزق في غضروف مفصل الركبة وحروق نتيجة الشمس. ونقلت إيلر بالطائرة إلى مستشفى ويتوقع أن تتعافى تماما.

وأطلق أصدقاؤها حملة على فيسبوك بعنوان "اعثروا على إيلر". وقبل ساعة فقط من إعلان العثور عليها عرضوا مكافأة قدرها 50 ألف دولار لمن يقدم معلومات تقود إلى مكانها.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
وفاة شخصين وإصابة 8 جراء حرائق في أحراج ريف اللاذقية      معارك طاحنة في "رأس العين".. "نبع السلام" توسع سيطرتها و"قسد" تتخذ المدنيين دروعا بشرية      لماذا يودعون سوريا التي يعرفونها..؟*      سفير تركيا في الدوحة: عودة اللاجئين بعد "نبع السلام" طوعية و"تل رفعت" غير مشمولة بالعملية      معسكر "بريديج" الروسي يقصف بلدة في جنوب إدلب ويقتل أما وطفلها      موسكو: اتصالات مكثفة لمنع أي صدام عسكري روسي تركي في سوريا      وكالة: فريق دبلوماسي أمريكي يغادر شمال شرق سوريا      لمح لخلاف مع روسيا.. أردوغان: عند إخلاء "منبج" سيدخلها أصحابها الحقيقيون