أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ارتفاع في أسعار الجنيه الإسترليني مع استقالة ماي

اقتصاد | 2019-05-25 21:01:01
ارتفاع في أسعار الجنيه الإسترليني مع استقالة ماي
   أرشيف
وكالات

سجل الجنيه الإسترليني ارتفاعا 0.4 بالمائة مقابل اليورو، الجمعة، بعد تكبده خسائر على مدى 14 يوما مع تحديد رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي موعدا لاستقالتها، بعد يومين من السعي لدفع اتفاق خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


واتسمت التداولات بالتقلب في الوقت الذي زادت فيه المخاوف من أن خليفتها سيكون زعيما منتقدا للاتحاد الأوروبي على الأرجح، مما قد يعزز احتمالات خروج بريطانيا من التكتل الأوروبي دون اتفاق.


ومقابل الدولار، ارتفع الجنيه الإسترليني 0.4 بالمائة، إلى 1.2713 دولار بعد إعلان ماي. وفقا لوكالة رويترز.


وارتفع الإسترليني مقابل اليورو إلى 88.05 بنس، بعد تكبده خسائر على مدى 14 يوما على التوالي في الوقت الذي قلص فيه المتعاملون بعض رهاناتهم على انخفاض الإسترليني، قبل عطلة نهاية أسبوع طويلة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
هنا كان بشار الأسد      جنبلاط: خطة الحكومة الإصلاحية "مخدرات واهية لبعض الوقت"      شرطة النرويج تفتح النار على مسلح دهس عدة أشخاص      نقل نهائي كأس الاتحاد الآسيوي من كوريا الشمالية إلى الصين بسبب عقوبات      العراق.. امرأة تخنق طفلا ثم تضربه بحجر      تدريب مكثف ودورات مستمرة.. "الجبهة الوطنية للتحرير" تخرج 50 مقاتلا أسبوعيا      انتفاضة لبنان.. المحتجون يقطعون الطرق أمام مصرف لبنان      بعد الدعم الروسي والإيراني.. بشار يظهر بـ"الهبيط" محاطا بالحشود العسكرية