أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ارتفاع في أسعار الجنيه الإسترليني مع استقالة ماي

اقتصاد | 2019-05-25 21:01:01
ارتفاع في أسعار الجنيه الإسترليني مع استقالة ماي
   أرشيف
وكالات

سجل الجنيه الإسترليني ارتفاعا 0.4 بالمائة مقابل اليورو، الجمعة، بعد تكبده خسائر على مدى 14 يوما مع تحديد رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي موعدا لاستقالتها، بعد يومين من السعي لدفع اتفاق خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


واتسمت التداولات بالتقلب في الوقت الذي زادت فيه المخاوف من أن خليفتها سيكون زعيما منتقدا للاتحاد الأوروبي على الأرجح، مما قد يعزز احتمالات خروج بريطانيا من التكتل الأوروبي دون اتفاق.


ومقابل الدولار، ارتفع الجنيه الإسترليني 0.4 بالمائة، إلى 1.2713 دولار بعد إعلان ماي. وفقا لوكالة رويترز.


وارتفع الإسترليني مقابل اليورو إلى 88.05 بنس، بعد تكبده خسائر على مدى 14 يوما على التوالي في الوقت الذي قلص فيه المتعاملون بعض رهاناتهم على انخفاض الإسترليني، قبل عطلة نهاية أسبوع طويلة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قضية "شهاب الدين" تتطور .. مدنيون يعتصمون أمام مبنى المحافظة بالسويداء      حريق جديد يلتهم أراض زراعية بريف دمشق والمحافظ يعد بتقليل عدد الحواجز      الدفاع المدني يعلن العثور على 4 غرقى في ريف حلب      استقالة لويس أنريكي من تدريب منتخب إسبانيا      ماتا يمدد عقده مع مانشستر يونايتد حتى 2021      الجنائية الدولية تطالب السودان بتسليم البشير أو محاكمته      درعا.. اغتيال رئيس لجنة "المصالحة" في "عتمان"      بالصور.. تعيينات جديدة في "القوات الخاصة" و"الحرس الجمهوري"