أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إيقاف رئيس اتحاد جنوب السودان لكرة القدم 10 سنوات

العالم | 2019-05-24 19:38:38
إيقاف رئيس اتحاد جنوب السودان لكرة القدم 10 سنوات
   أرشيف
رويترز

قال الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) يوم الجمعة إنه عاقب شابور جوك الاي رئيس اتحاد جنوب السودان السابق بالايقاف 10 سنوات عن ممارسة أي نشاط متعلق باللعبة على الصعيدين المحلي والدولي بداعي الرشوة واختلاس أموال.

وإضافة إلى الايقاف الذي سيسري على الفور تم تغريم الاي أيضا 500 الف فرنك سويسري (499 الف دولار).

وقال الفيفا في بيان "الغرفة القضائية التابعة للجنة القيم المستقلة أدانت السيد شابور جوك الاي بالاختلاس وتقديم هدايا وتسهيلات لأطراف أخرى في انتهاك لميثاق الفيفا".

وتابع "يتعلق التحقيق .. باختلاس أموال من برنامج المساعدة المالية التابع للفيفا ومساعدات برنامج الهدف الذي تلقاها اتحاد جنوب السودان خلال عامي 2014 و2015 وكذلك بشأن مدفوعات لمسؤولين في كرة القدم وأشخاص اخرين".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الشبكة السورية: رفض النظام دخول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية دليل على تورطه      قضية "شهاب الدين" تتطور .. مدنيون يعتصمون أمام مبنى المحافظة بالسويداء      حريق جديد يلتهم أراض زراعية بريف دمشق والمحافظ يعد بتقليل عدد الحواجز      الدفاع المدني يعلن العثور على 4 غرقى في ريف حلب      استقالة لويس أنريكي من تدريب منتخب إسبانيا      ماتا يمدد عقده مع مانشستر يونايتد حتى 2021      الجنائية الدولية تطالب السودان بتسليم البشير أو محاكمته      درعا.. اغتيال رئيس لجنة "المصالحة" في "عتمان"