أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أميرة رومانية تزور مخيم للاجئين السوريين جنوبي تركيا

محلي | 2019-05-24 12:59:35
أميرة رومانية تزور مخيم للاجئين السوريين جنوبي تركيا
   اطلعت الأميرة ماريا، على الخدمات المُقدمة للاجئين
الأناضول

زارت الأميرة ماريا، إحدى أفراد العائلة الملكية الرومانية، الخميس، مخيم للاجئين السوريين، في ولاية غازي عنتاب، جنوبي تركيا.

ورافق الأميرة خلال زيارتها، السفير الروماني في أنقرة غابرييل كاتالين، ومستشار السفارة "لونيل دوميترو"، بالإضافة إلى بعض المسؤولين.

وكان في استقبال الوفد الروماني، خلال زيارة المخيم الواقع بقضاء "نيزيب"، مدير إدارة الهجرة في الولاية "مراد أطيلا"، وقائد الدرك بالمنطقة "ريزول تشوط".

وفي المخيم، اطلعت الأميرة ماريا، على الخدمات المُقدمة للاجئين السوريين، بالإضافة إلى زيارتها لأقسام الدراسة المخصصة للأطفال الصغار.

بعد ذلك تابعت عرضا موسيقيا، قدمه الأطفال الصغار، واجتمعت بعائلاتهم، وتبادلت أطراف الحديث معهم.

من جهة أخرى، تفقدت الأميرة، رفقة ممثل منظمة الصحة العالمية في تركيا، بافيل أورسو، مركز التعليم الصحي للمهاجرين، في منطقة "خليلية"، بولاية شانلي أورفة.

وتخللت زيارة الأميرة الرومانية، للمنطقة، التوجه نحو متحف شانلي أورفة لعلم الأثار، و"بحيرة الأسماك"، بالإضافة إلى موقع "كوبيكلي تبه" الأثري.

 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الشبكة السورية: رفض النظام دخول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية دليل على تورطه      قضية "شهاب الدين" تتطور .. مدنيون يعتصمون أمام مبنى المحافظة بالسويداء      حريق جديد يلتهم أراض زراعية بريف دمشق والمحافظ يعد بتقليل عدد الحواجز      الدفاع المدني يعلن العثور على 4 غرقى في ريف حلب      استقالة لويس أنريكي من تدريب منتخب إسبانيا      ماتا يمدد عقده مع مانشستر يونايتد حتى 2021      الجنائية الدولية تطالب السودان بتسليم البشير أو محاكمته      درعا.. اغتيال رئيس لجنة "المصالحة" في "عتمان"