أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

العثور على جثة صحفي سقط في جرف سحيق

جرائم و حوداث | 2019-05-24 01:49:35
العثور على جثة صحفي سقط في جرف سحيق
   نيشانجي - ارشيف
زمان الوصل
أكدت وكالة "الأناضول" العثور على جثة مراسلها عبد القادر نيشانجي المفقود منذ 10 أيار الجاري، بعدما سقط في منحدر جبلي شمالي البلاد.

وأكدت الوكالة أمس الخميس أن فرق الإنقاذ عثرت على جثة نيشانجي في منحدر جبلي بولاية بايبورت، ولقي مصرعه أثناء تغطيته افتتاح طريق في جبل صوغانلي إثر انزلاق كتلة من الثلج تحت قدمه.

وصرح والي بايبورت، حمزة بهلوان، للوكالة بأن جثة الصحفي عثر عليها على بعد كيلومتر من مكان انزلاقه، في نقطة يلتقي فيها جدول ماء متدفق من قرية دوملو مع وادي صوغانلي.

وجرت في المنطقة عقب اختفاء الصحفي عمليات بحث واسعة النطاق بمشاركة 210 أشخاص من فرق الإنقاذ الطبي الوطني وقيادة الدرك المحلية وفرق الطوارئ الطبية وإدارة الكوارث والطوارئ التركية ("آفاد").

ولقي جنديان تركيان مصرعهما خلال مشاركتهما في البحث عن الصحفي، إثر سقوطهما أيضا في منحدر سحيق.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ما هو مصير "منبج" بعد الاجتماع التركي -الروسي الذي جرى اليوم شرقي حلب؟      "نبع السلام" توسع سيطرتها جنوب "تل أبيض" و"رأس العين"      قرار من حكومة "الإنقاذ".. 150 عائلة نازحة مهددة بخسارة أماكن إقامتها في إدلب      قوات الأسد تنقلب على ميليشيا سبق وأن أمرت روسيا بحلها      روسيا: نتفادى وقوع اشتباكات بين الجيش التركي وقوات الأسد      منظمات إغاثة دولية توقف عملها شمال شرق سوريا      مظاهرة في درعا وعناصر الأسد يهربون من غضب المدنيين      واشنطن: نحن خارج مدينة "منبج"