أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

انهيار حائط تسبب بوفاة ثلاثة شبان

جرائم و حوداث | 2009-05-12 00:00:00
الثورة

توفي ثلاثة شبان في العشرينات من العمر وجرح عدد من العاملين إثر انهيار جدار استنادي في محضر قيد الإنشاء في منطقة جديدة الوادي بريف دمشق خلف فندق الكارلتون، وأفاد أحد شهود العيان في المنطقة أن الجدار الاستنادي كان على ارتفاع 10 أمتار تقريبا ومحاطا بالخشب والحديد لكن كمية التراب من خلف هذا الجدار انزلقت ما أدى إلى انهيار الجدار على هؤلاء العمال وإحداث صوت ودمار كبيرين. حيث هرع الناس إلى محاولة إنقاذ المتضررين وإسعاف الجرحى إلى مشفى يحيى التخصصي بقدسيا.

 ويذكر أن انهيار الجدار الاستنادي جاء لعدم وجود الدعامات الكافية وانزلاق الأتربة من خلفه بكميات كبيرة بالإضافة إلى عدم وجود السلامة المهنية الكافية. ولم يتم الادعاء بحق أحد من قبل أهالي المتوفين ونظم الضبط اللازم في مخفر شرطة الواحة بتاريخ 25/4/2009 ومانأمله من الجهات المعنية الانتباه إلى قواعد السلامة، حيث هناك العديد من مشاريع قيد الانشاء ومخالفات كثيرة نذكر منها مخالفة المحضر 1393 بتعديه على الطريق والممتلكات العامة خلف فندق الكارلتون وجعل الطريق بعرض 2م بدلا من 10م كما هو موجود في المخطط التنظيمي. وسد هذا الطريق ضاربا بعرض الحائط الأنظمة والقوانين مطبقا المثل القائل«إذا كان الوادي خاليا أصبح الثعلب والياً» .‏

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اعتقال مسافر فرنسي بمطار القاهرة لحمله عقاقير محظورة      مقتل وجرح مجموعتين لقوات الأسد بينهم ضابط شرق إدلب      فيديو... مظاهرات في درعا وهجمات تطال مواقع عسكرية شمالها وجنوبها      جثامين دون رؤوس..مقبرة جماعية في ريف حلب لعناصر في الحر      إمبراطور اليابان يقضي الليل مع إلهة الشمس في آخر مراسم التتويج      "لا بقينا إن بقيتم"..كتابات في درعا تتوعد إيران بشتاء قاسٍ      واشنطن: دعمنا لـ"قسد" مرحلي ومؤقت      بوتين يشيد بموقف ترامب في سوريا ويؤكد: ما لا يزال أمامنا الكثير من العمل بإدلب