أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الأسد يمطر ريف إدلب بأكثر من 200 صاروخ

من القصف على خان شيخون - جيتي

كثف طيران الأسد الحربي والمروحي اليوم الخميس قصفه لمدن وبلدات جنوب إدلب، ما أوقع ضحايا في صفوف المدنيين.


وقال مراسل "زمان الوصل" في ريف إدلب، إن 8 مدنيين قضوا بينهم نساء وأطفال، جراء قصف جوي وصاروخي عنيف على بلدات وقرى الريف الجنوبي.


وأوضح أن رجلا وامرأة قضيا في "كفرسجنة"، وآخر في بلدة "حيش"، إضافة إلى طفلتين في بلدة "كفرعويد"، وثلاثة ضحايا بينهم امرأة في مدينة "كفرنبل"، بالإضافة لعدد من الجرحى.


وشنت طائرات الأسد الحربية وحليفتها الروسية أكثر من 90 غارة جوية منذ ساعات الصباح حتى لحظة إعداد الخبر، توزعت على بلدات ومدن "كفرسجنة، كنصفرة، كفرومة، كفرعويد، كفرنبل، الهبيط، خان شيخون، النقير، ارينبة، ترملا، حزارين، معرة حرمة، محيط معرة النعمان، حيش"، خلفت أضرارا مادية كبيرة في الممتلكات.


كما استهدفت قوات الأسد براجمات الصواريخ كلاً من "كفرسجنة، كفرنبل، كنصفرة، سفوهن، خان شيخون"، وأوقعت عددا من الجرحى في صفوف المدنيين.


يشار إلى أن نظام الأسد، يتعمد استهدافه للمناطق والبلدات المحررة عقب كل خسارة يتعرض لها من قبل فصائل المقاومة السورية، ليلقي جام غضبه على المدنيين في المناطق المأهولة بالسكان بدافع الانتقام.


من جهة أخرى، استهدفت كتائب الثوار بصواريخ "غراد" والصواريخ بعيدة المدى، تجمعات قوات الأسد في مطار حماة العسكري والحواجز في ريف حماة الشمالي.

زمان الوصل
(58)    هل أعجبتك المقالة (44)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي