أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأسد يواصل حصار "الصنمين" وانفجار في درعا البلد يوقع جرحى للنظام

محلي | 2019-05-22 22:21:40
الأسد يواصل حصار "الصنمين" وانفجار في درعا البلد يوقع جرحى للنظام
   درعا - جيتي
زمان الوصل

أصيب عنصران من قوات الأسد بجروح مساء الثلاثاء، إثر انفجار قنبلة ألقاها مجهولون على دوريتهم في مدينة درعا البلد.


وأفادت مصادر محلية من المدينة بأن مجهولين ألقوا قنبلة على عناصر متمركزين أمام أحد المنشآت الخاصة في حي "الأربعين" بدرعا البلد، مشيرة إلى أن القنبلة انفجرت وأدت لإصابة عنصرين من قوات الأسد وصاحب المنشأة وابنه.


وأضافت المصادر بأن جرحى الأسد نقلوا إلى المستشفى "الوطني"، ولم يتسنّ معرفة مصيرهم.


وسبق وأن وقعت الحادثة أمس الأول في مدينة "طفس"، حيث ألقى مجهولون قنبلة على ثكنة عسكرية تابعة للنظام.


من جهة ثانية، يواصل الأسد حصار مدينة "الصنمين" شمالي درعا، مانعا دخول أو خروج المدنيين كما يمنع دخول المواد الغذائية والطبية.


وزار المدينة يوم أمس الثلاثاء وفد عسكري روسي لبحث التطورات مع وجهاء المدينة، في وقت يواصل النظام إطباق الحصار على المدينة من جهاتها الأربع، مشترطا تسليم جميع أنواع السلاح قبل الحديث عن فك الحصار.


ورفض وجهاء المدينة ومنهم القياديان في الجيش الحر "وليد الزهرة"، و"عبد الله المهيمد" تسليم السلاح، مطالبين من الروس بفك الحصار الفوري عن المدينة وإطلاق سراح المعتقلين.


وتعيش مدينة "الصنمين" حصارا فرضه نظام الأسد منذ يوم الخميس الماضي بعد مهاجمة قواته وإيقاع قتلى وجرحى في صفوفها.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الشبكة السورية: رفض النظام دخول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية دليل على تورطه      قضية "شهاب الدين" تتطور .. مدنيون يعتصمون أمام مبنى المحافظة بالسويداء      حريق جديد يلتهم أراض زراعية بريف دمشق والمحافظ يعد بتقليل عدد الحواجز      الدفاع المدني يعلن العثور على 4 غرقى في ريف حلب      استقالة لويس أنريكي من تدريب منتخب إسبانيا      ماتا يمدد عقده مع مانشستر يونايتد حتى 2021      الجنائية الدولية تطالب السودان بتسليم البشير أو محاكمته      درعا.. اغتيال رئيس لجنة "المصالحة" في "عتمان"