أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إصابة 3 أطفال بانفجار قنبلة بالسويداء

محلي | 2019-05-22 22:16:26
إصابة 3 أطفال بانفجار قنبلة بالسويداء
   أرشيف
زمان الوصل

قالت صفحة "السويداء 24" إن 3 أطفال أصيبوا بجروح متفاوتة في ريف السويداء الشمالي أمس، إثر انفجار قنبلة يدوية أثناء لعبهم فيها، مشيرة إلى أنهم نقلوا إلى المستشفى "الوطني" لتلقي العلاج.


ونقلت عن مصدر قوله إن الأطفال الأشقاء "زينة طالب حسن" و"خضر حسن" و"فضل حسن" وصلوا إلى المستشفى الوطني ظهيرة الثلاثاء، لتلقي العلاج جراء تعرضهم لشظايا قنبلة.


وأوضح المصدر أن حالة الأطفال مستقرة، إذ قدمت لهم الإسعافات اللازمة، لافتاً إلى أنهم تعرضوا للإصابات أثناء عبثهم بالقنبلة في قرية "أم حارتين" بريف المحافظة الشمالي.


وأوضحت أن الريف الشمالي شهد حادثة مماثلة في شهر آذار مارس الماضي، حيث انفجرت قنبلة أثناء عبث 3 أطفال فيها من قرية "خلخلة"، ما أدى لإصابتهم بجروح متفاوتة أيضاً.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قضية "شهاب الدين" تتطور .. مدنيون يعتصمون أمام مبنى المحافظة بالسويداء      حريق جديد يلتهم أراض زراعية بريف دمشق والمحافظ يعد بتقليل عدد الحواجز      الدفاع المدني يعلن العثور على 4 غرقى في ريف حلب      استقالة لويس أنريكي من تدريب منتخب إسبانيا      ماتا يمدد عقده مع مانشستر يونايتد حتى 2021      الجنائية الدولية تطالب السودان بتسليم البشير أو محاكمته      درعا.. اغتيال رئيس لجنة "المصالحة" في "عتمان"      بالصور.. تعيينات جديدة في "القوات الخاصة" و"الحرس الجمهوري"