أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إصابة 3 أطفال بانفجار قنبلة بالسويداء

محلي | 2019-05-22 22:16:26
إصابة 3 أطفال بانفجار قنبلة بالسويداء
   أرشيف
زمان الوصل

قالت صفحة "السويداء 24" إن 3 أطفال أصيبوا بجروح متفاوتة في ريف السويداء الشمالي أمس، إثر انفجار قنبلة يدوية أثناء لعبهم فيها، مشيرة إلى أنهم نقلوا إلى المستشفى "الوطني" لتلقي العلاج.


ونقلت عن مصدر قوله إن الأطفال الأشقاء "زينة طالب حسن" و"خضر حسن" و"فضل حسن" وصلوا إلى المستشفى الوطني ظهيرة الثلاثاء، لتلقي العلاج جراء تعرضهم لشظايا قنبلة.


وأوضح المصدر أن حالة الأطفال مستقرة، إذ قدمت لهم الإسعافات اللازمة، لافتاً إلى أنهم تعرضوا للإصابات أثناء عبثهم بالقنبلة في قرية "أم حارتين" بريف المحافظة الشمالي.


وأوضحت أن الريف الشمالي شهد حادثة مماثلة في شهر آذار مارس الماضي، حيث انفجرت قنبلة أثناء عبث 3 أطفال فيها من قرية "خلخلة"، ما أدى لإصابتهم بجروح متفاوتة أيضاً.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
هنا كان بشار الأسد      جنبلاط: خطة الحكومة الإصلاحية "مخدرات واهية لبعض الوقت"      شرطة النرويج تفتح النار على مسلح دهس عدة أشخاص      نقل نهائي كأس الاتحاد الآسيوي من كوريا الشمالية إلى الصين بسبب عقوبات      العراق.. امرأة تخنق طفلا ثم تضربه بحجر      تدريب مكثف ودورات مستمرة.. "الجبهة الوطنية للتحرير" تخرج 50 مقاتلا أسبوعيا      انتفاضة لبنان.. المحتجون يقطعون الطرق أمام مصرف لبنان      بعد الدعم الروسي والإيراني.. بشار يظهر بـ"الهبيط" محاطا بالحشود العسكرية