أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الشرطة تداهم 34 موقعا لعصابة عراقية في ألمانيا

جرائم و حوداث | 2019-05-22 19:58:49
الشرطة تداهم 34 موقعا لعصابة عراقية في ألمانيا
   أرشيف
أ.ب

داهمت الشرطة في غربي ألمانيا 49 منزلا ومؤسسة على صلة بعصابة عراقية يشتبه في تورطها في الاتجار بالبشر وتجارة المخدرات وتجارة الأسلحة غير المشروعة وتزوير أوراق الهوية.

وقالت شرطة إسن إن حوالي 800 من رجال الشرطة شاركوا في المداهمات التي بدأت في وقت مبكر من اليوم الأربعاء في إحدى عشرة مدينة بولاية شمال الراين-فيستفاليا غربي البلاد، مع التركيز على كولونيا ومنطقة وادي الرور.

وصرحت المتحدثة باسم الشرطة سيلفيا تشابيفيسكي أن الشرطة استهدفت منازل 34 مشتبها بهم ينتمون لعصابة السلام- 313. وبحثت في المقام الأول عن أدلة تتعلق بأنشطتهم الإجرامية.

وألقت الشرطة القبض على مشتبه به وصادرت أجهزة كمبيوتر وأجهزة تخزين ومخدرات واموالا ونقودا مزورة.

وأوضح هربرت رول، وزير داخلية الولاية للصحفيين إنه "على حد علمنا حاليا، كانت هذه ضربة ناجحة للجريمة المنظمة،" مضيفا أنه تم الإعداد للمداهمات منذ شهور.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
جنوى الإيطالي يقيل مدربه أوريليو      اليونان تتعهد بتشديد إجراءات اللجوء      هنا كان بشار الأسد      جنبلاط: خطة الحكومة الإصلاحية "مخدرات واهية لبعض الوقت"      شرطة النرويج تفتح النار على مسلح دهس عدة أشخاص      نقل نهائي كأس الاتحاد الآسيوي من كوريا الشمالية إلى الصين بسبب عقوبات      العراق.. امرأة تخنق طفلا ثم تضربه بحجر      تدريب مكثف ودورات مستمرة.. "الجبهة الوطنية للتحرير" تخرج 50 مقاتلا أسبوعيا