أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كاباروس يترك تدريب أشبيلية

العالم | 2019-05-22 19:29:05
كاباروس يترك تدريب أشبيلية
   المدرب خواكين كاباروس
رويترز

قال نادي أشبيلية المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الأربعاء إن المدرب خواكين كاباروس سيترك منصبه لكنه سيبقى ضمن الجهاز الفني.

وتولى كاباروس قيادة أشبيلية للمرة الثالثة في مارس آذار الماضي بعد تحويل منصبه من مدير رياضي إلى مدرب عقب إقالة بابلو ماتشين.

واجتمع المدرب البالغ من العمر 64 عاما مع رئيس النادي والمدير الرياضي خلال جولة خارجية للفريق في تنزانيا عقب انتهاء الموسم وتوصل جميع الأطراف إلى هذا القرار.

وقال النادي في بيان "اعتبارا من موسم 2019-2020 سيلعب المدرب الحالي دورا بارزا في التوجه الرياضي لأشبيلية".

ولم يكشف النادي أي تفاصيل عن خليفته.


وتولى كاباروس تدريب أشبيلية، بطل الدوري الأوروبي خمس مرات، في 167 مباراة وقاد النادي لاحتلال المركز السادس في دوري الدرجة الأولى الإسباني هذا الموسم والتأهل للدوري الأوروبي.

وكشف كاباروس الشهر الماضي أنه مصاب بسرطان الدم لكنه تعهد بمواصلة مهمته.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
شرطة النرويج تفتح النار على مسلح دهس عدة أشخاص      نقل نهائي كأس الاتحاد الآسيوي من كوريا الشمالية إلى الصين بسبب عقوبات      العراق.. امرأة تخنق طفلا ثم تضربه بحجر      تدريب مكثف ودورات مستمرة.. "الجبهة الوطنية للتحرير" تخرج 50 مقاتلا أسبوعيا      انتفاضة لبنان.. المحتجون يقطعون الطرق أمام مصرف لبنان      بعد الدعم الروسي والإيراني.. بشار يظهر بـ"الهبيط" محاطا بالحشود العسكرية      "نصر الحريري" يطالب بتوفير بيئة آمنة تُشعر المواطن بالتغيير      مسؤول في وزارة الإدارة المحلية يوضح أسباب تراكم النفايات بشوارع إدلب