أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الصين: أمريكا تسيء استغلال نفوذها وتتدخل في الأسواق

اقتصاد | 2019-05-21 15:31:37
الصين: أمريكا تسيء استغلال نفوذها وتتدخل في الأسواق
   أرشيف
أ.ب
اتهم ناطق باسم الخارجية الصينية واشنطن بإساءة استغلال "سلطة الدولة" للإضرار بشركات أجنبية والتدخل في الأسواق التجارية.

الناطق لو كونغ قال في ايجاز صحفي دوري الثلاثاء أن "الحكومة الصينية تملك العزيمة والقدرة على حماية حقوقها ومصالحها المشروعة والقانونية".

وردا على سؤال حول تصريح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بأن التجارة مع بيجين يجب أن تكون أكثر فائدة للولايات المتحدة عن الصين، قال لو أنه "من غير العلمي وغير المهني" افتراض انه يجب ان يكون هناك دائما فائز وخاسر في العلاقات التجارية بين الدولتين.

وأضاف ان أي اتفاق يجب ان يكون متوارنا ومتساويا ومفيدا للطرفين.

كما ذكر لو ان استغلال سلطات الحكومة "لشن حملة ملاحقة" على الشركات الاجنبية والتدخل في الاسواق لن يكون ابدا في صالح الولايات المتحدة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مؤيدون لميليشيا "حزب الله" و"أمل" يستهدفون مظاهرات وسط بيروت      إيران تكشف عن وجود زيارات متبادلة مع الإمارات      تركيا تعلن عزمها إعادة مليوني لاجئ سوري إلى المنطقة الآمنة      "قسد" تؤكد أنها لن تنسحب من كامل الشريط الحدودي مع تركيا      تركيا تقيم نقطة عسكرية شرق "رأس العين" والأمريكان يواصلون الانسحاب من الشمال      واشنطن.. سنبقى بالقرب من حقول النفط شرقي سوريا      روسيا تبدي استعدادا لرعاية حوار بين تركيا والأسد      محاولات سوريين للدخول إلى ألمانيا من خلال فيزا دراسية.. تفاصيل وتجارب