أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الآن فقط .. عرفت "رهف" أن شهر رمضان قد بدأ

عـــــربي | 2019-05-21 14:19:56
الآن فقط .. عرفت "رهف" أن شهر رمضان قد بدأ
   رهف محمد
زمان الوصل - رصد
أطلت "رهف" الفتاة السعودية الهاربة من أسرتها في تسجيل جديد ردت فيه على منتقديها بسبب عدم ارتداء الحجاب ‏خلال شهر رمضان‎.

وشاركت رهف اليوم الثلاثاء متابعيها عبر تطبيق "سناب شات" بتسجيل عبرت فيه عن استيائها من إحدى المجلات ‏بسبب المحتوى الناقد حول ظهورها دون حجاب‎.

وقالت بشكل ساخر: "لا يبوني أتحجب بنهار رمضان، أصلا توني أدري أنه رمضان".‎

ويأتي ذلك بعد الجدل الذي أثارته صورتها الأخيرة على حسابها في موقع "تويتر" ثالث أيام شهر رمضان في أحد ‏المكاتب مرتدية ملابس سوداء مكشوفة من منطقة الصدر ودون حجاب‎.

ورهف محمد فتاة سعودية أثارت قضيتها مؤخرا جدلا واسعا شمل صداه حدود العالم، وذلك بعد تمكنها من الفرار من ‏المملكة العربية السعودية إلى تايلاند، ثم حصولها على اللجوء في كندا وانتقالها للعيش هناك‎.
سكينة
2019-05-22
يعني ملحدة بتستنوها تتحجب.. فعلا هاي البلاد غريبة عجيبة.. عليها من الله ما عليها
Med hendi
2019-05-22
أمثالها كثير في أوربا فاللهم ردهم إلى دينك ردا جميلا
إيران وإسرائيل السبب في ق
2019-05-22
إيران وإسرائيل السبب في قتل الشعب السوري
zahra
2019-05-23
وش صاير؟؟؟ تتحجب وهي ملحدة وكفرت وغير مسلمة !!
التعليقات (4)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اعتقال تركي بتهمة خطف فتاة سورية واغتصابها في اسطنبول      اللجنة الدستورية كما يراها ناشطون ومدنيون في إدلب      إسبر: القوات الأمريكية لن تشارك في إقامة "المنطقة الآمنة"      مصرع 12 شخصا جراء انهيار سد في روسيا      غوارديولا: النظام الحالي لا يحمي حقوق اللاعبين      ترامب: أردوغان أكد لي وقف إطلاق النار في شمال سوريا      ريف دمشق.. النظام يعتقل عدداً من عناصره في الزبداني      دي ماريا يقود سان جيرمان لتعزيز صدارته بفوز كبير على نيس