أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مارادونا يغيب عن عرض فيلم وثائقي عن حياته في مهرجان كان

العالم | 2019-05-20 15:14:54
مارادونا يغيب عن عرض فيلم وثائقي عن حياته في مهرجان كان
   يتناول الفيلم صعود مارادونا سلم المجد مع فريقه نابولي وفوزه بكأس العالم - جيتي
رويترز

قال مسؤولو الدعاية عن فيلم وثائقي يتناول حياة نجم كرة القدم الأرجنتيني السابق دييجو مارادونا ومشواره في الملاعب إن مارادونا غاب عن العرض الأول للفيلم بسبب "إصابة في الكتف تحتاج لرعاية طبية".

وكان مارادونا من بين أبرز النجوم المتوقع ظهورهم في الريفييرا الفرنسية على البساط الأحمر في مهرجان كان هذا العام.

وكان العرض الأول للفيلم الوثائقي (دييجو مارادونا) وهو من إخراج آصف كاباديا مساء الأحد.

وقال مسؤولو الدعاية في بيان "يشعر دييجو مارادونا بالأسف البالغ لعدم قدرته على حضور العرض الأول لفيلمه. حالت إصابة في الكتف تتطلب رعاية طبية دون سفره إلى المهرجان، ولكنه سيكون مع المتفرجين وصناع الفيلم بروحه ويتطلع لمشاهدة الفيلم قريبا".

ويتناول فيلم (دييجو مارادونا) صعود نجم كرة القدم سلم المجد مع فريقه نابولي الإيطالي وفوزه بكأس العالم لكرة القدم مع منتخب بلاده وهو كابتن الفريق كما يلقي الضوء على تراجعه، وحياة الترف التي عاشها وصراعه مع إدمان المخدرات.

ونُقل مارادونا (58 عاما) مرارا للمستشفى بما في ذلك في يناير كانون الثاني هذا العام عندما خضع لجراحة بسبب نزيف في المعدة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قضية "شهاب الدين" تتطور .. مدنيون يعتصمون أمام مبنى المحافظة بالسويداء      حريق جديد يلتهم أراض زراعية بريف دمشق والمحافظ يعد بتقليل عدد الحواجز      الدفاع المدني يعلن العثور على 4 غرقى في ريف حلب      استقالة لويس أنريكي من تدريب منتخب إسبانيا      ماتا يمدد عقده مع مانشستر يونايتد حتى 2021      الجنائية الدولية تطالب السودان بتسليم البشير أو محاكمته      درعا.. اغتيال رئيس لجنة "المصالحة" في "عتمان"      بالصور.. تعيينات جديدة في "القوات الخاصة" و"الحرس الجمهوري"