أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

النظام يهدد: سنعيد الجولان بكل الوسائل المتاحة

أرشيف

في الوقت الذي كانت فيه الطائرات الإسرائيلية تقصف عدة مواقع للأسد على مدار اليومين الماضيين، هدد النظام يوم أمس بأنه سيعيد الجولان بجميع "الوسائل المتاحة".


وذكرت وكالة "سانا" الناطقة باسم النظام أن وزارة الخارجية والمغتربين قالت في رسالة إلى كل من الأمين العام للأمم المتحدة ورئيس مجلس الأمن إن "استمرار سلطات الاحتلال الإسرائيلي في سياستها الاستيطانية العدوانية في الجولان السوري المحتل يهدف إلى وضع اليد على أراضي أهلنا فيه".


وادعت بأنها ستعمل على "إعادة الجولان وكل ذرة من ترابه إلى الوطن بالوسائل المتاحة كافة باعتباره حقاً أبدياً لا يسقط بالتقادم".


وقالت خارجية الأسد في رسالتها: "إن سلطات الاحتلال الإسرائيلي ما زالت تمارس أنواع الضغط كافة على أهلنا في الجولان السوري المحتل لإجبارهم على تسجيل أراضيهم المملوكة عن آبائهم وأجدادهم وذلك من خلال تقديم وثائق الملكية المسجلة في الوطن أو أي وثيقة تثبت ملكيتهم للأرض إلى دائرة الملكية التابعة لسلطات الاحتلال الإسرائيلي ليتم تسليمهم صك ملكية إسرائيلياً بدلاً منها".


وأضافت أن هذا الكيان المحتل عمد مؤخراً إلى الإعلان عن مسح للأراضي الزراعية الممتدة بين منطقة "عين الريحان" و"نهر سعار" وقام مساحو الاحتلال الإسرائيلي بزيارة تلك الأراضي السورية المحتلة بتاريخ 5 أيار 2019 ولمدة أسبوع كامل بهدف تسجيلها وإصدار صك ملكية إسرائيلي.

زمان الوصل - رصد
(47)    هل أعجبتك المقالة (48)

بهلول

2019-05-20

آه يا لءيم يا أسيد ناطر جيش المهدي حتى يحرر الجولان و تستلمه منه..


مهنا ابو الفرج

2019-05-20

عالعيد....


خائن

2019-05-20

هههههههههههههههههه.


التعليقات (3)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي