أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

انفجار يوقع جرحى من "آساييش" الرقة

محلي | 2019-05-18 23:24:22
انفجار يوقع جرحى من "آساييش" الرقة
   من الإصابات
زمان الوصل

أصيب 3 عناصر من ميليشيا "آساييش" الذراع الأمنية لحزب "الاتحاد الديمقراطي" يوم السبت نتيجة انفجار عبوة ناسفة بسيارتهم غربي مدينة الرقة.

وذكرت مصادر محلية إن عبوة ناسفة استهدفت سيارة "بيك آب" تابعة لميليشيا "آساييش" بين منطقة "الجزرة" و" مساكن الإدخار" على أطراف حي "الدرعية" غربي المدينة، ما أدى إلى إصابة 3 عناصر كانوا على متنها.

كما ألقى مجهولون قنبلة يدوية على دورية تابعة لميليشيا "آساييش" قرب من فندق أوديسا قرب دوار "الدلة" وسط المدينة .

وفي الليلة الماضية حصل انفجاران الأول قرب مقر "الانضباط العسكري" في بناء طوارئ الكهرباء سابقا والثاني داخل مقبرة حطين قرب مقر عسكري لميليشيات قوات سوريا الديمقراطية (قسد) في العيادات الشاملة شمالي مدينة الرقة.

وكانت ميليشيا "آساييش" أعلنت يوم أمس عن اعتقال شخصين في مدينة الطبقة غرب الرقة بتهمة تنفيذ عمليات اغتيال استهدفت عناصرها باستخدام مسدسات مزودة بكاتم للصوت.

 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قضية "شهاب الدين" تتطور .. مدنيون يعتصمون أمام مبنى المحافظة بالسويداء      حريق جديد يلتهم أراض زراعية بريف دمشق والمحافظ يعد بتقليل عدد الحواجز      الدفاع المدني يعلن العثور على 4 غرقى في ريف حلب      استقالة لويس أنريكي من تدريب منتخب إسبانيا      ماتا يمدد عقده مع مانشستر يونايتد حتى 2021      الجنائية الدولية تطالب السودان بتسليم البشير أو محاكمته      درعا.. اغتيال رئيس لجنة "المصالحة" في "عتمان"      بالصور.. تعيينات جديدة في "القوات الخاصة" و"الحرس الجمهوري"