أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل شخص بانفجار قنبلة في مدينة السويداء

محلي | 2019-05-18 22:27:31
مقتل شخص بانفجار قنبلة في مدينة السويداء
   في مصعد أحد الأبراج بمدينة السويداء - أرشيف
زمان الوصل

قالت صفحة "السويداء 24" إن مواطنا لاقى حتفه بانفجار قنبلة يدوية، وسط ظروف غامضة في مصعد أحد الأبراج في مدينة السويداء مساء الجمعة.


وأضافت أن صوت انفجار سمع في "برج الأمير" بالقرب من الملعب البلدي في مدينة السويداء مساء الجمعة، وتزامن مع سقوط شخص من الطابق الثاني من البرج وصل إلى الأرض جثة هامدة.


ولفتت إلى أن الشرطة شكلت طوقا أمنيا مكان الحادثة وحضرت سيارات الإسعاف والإطفاء لانتشال الجثة، فيما صرح مصدر مطلع للصفحة أن المتوفي هو الشاب "شوكت جودت الزرعوني" يبلغ من العمر 32 عاماً فارق الحياة إثر انفجار قنبلة يدوية في ظروف غامضة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
روسيا ترمم جسرا على الفرات بعد الاتفاق بين "قسد" والأسد      النظام يرفع أسعار المأكولات الشعبية في أسواق دمشق      الأخلاق الثورية... ماهر شرف الدين*      كيف تبدو مدينة "منبج" بعد دخول قوات النظام إليها؟      أسس دارا للنشر في واشنطن..الكاتب السوري "سعد فنصة" قصة تميز وإبداع      الحسكة.. إعلام النظام يؤكد السيطرة على موقع للأمريكان بعد انسحابهم      الأمم المتحدة تدحض مزاعم استخدام السلاح الكيماوي في "نبع السلام"      بعض منفذيها من النساء.. أسبوع حافل بالجرائم في الساحل السوري