أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأرجنتين .. العثور على جثة يعتقد أنها لمتسلق جبال إسباني مفقود منذ 30 عاما

جرائم و حوداث | 2019-05-18 12:36:50
الأرجنتين .. العثور على جثة يعتقد أنها لمتسلق جبال إسباني مفقود منذ 30 عاما
   في الجبال الواقعة بالمنطقة الغربية
رويترز

اكتشفت السلطات الأرجنتينية جثة يُعتقد أنها لمتسلق إسباني اختفى قبل 30 عاما في الجبال الواقعة بالمنطقة الغربية من البلاد.

وشاهد رجل الجثة أثناء سيره بمنطقة جليدية قرب بلدة بوتريليوس في إقليم ميندوزا بجبال الأنديز. وقال رجل إنقاذ لرويترز يوم الجمعة إن السلطات تستخدم اختبار الحمض النووي لتأكيد هوية الجثة.

وقال اليخاندرو ألونسو نائب مفوض الشرطة وأحد أفراد دورية إنقاذ بشرطة ميندوزا شاركت في انتشال الجثة "زلت قدمه أو سقط في مرحلة ما أو دفعته رياح وسقط في النهر الجليدي".

وأضاف أن صاحب الجثة كان يحمل حقيبة على ظهره بها وثائق ولكن لا يمكنه كشف معلومات أكثر لأن عملية التأكد من هوية هذا الشخص تباشرها شرطة الأدلة الجنائية مستخدمة عينات من الحمض النووي من أفراد أسرته.

وقال ألونسو "كان يرتدي ملابس تسلق الجبال ونوع من المعدات الإسبانية وكانت الملابس التي يرتديها تتماشى مع تلك الفترة. وكانت الجثة داخل النهر الجليدي منذ فترة طويلة".

وأضاف أنه تم اكتشاف الجثة في منطقة بعيدة عن الطرق المعتادة التي يسلكها متسلقو الجبال الذين يجتذبهم الجمال الطبيعي للمنطقة الواقعة عند سفح الأنديز.

 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأولى من نوعها في العالم.. طبيب سوري يجري جراحة باستخدام الروبوت "دافينشي"      وفاة مريض تركي في معدته 200 قطعة معدنية      جونسون يطلب من الاتحاد الأوروبي تأجيل موعد "بريكست" 3 أشهر      مايوركا يهزم ريال مدريد في الدوري الإسباني      واشنطن تنقل ألف جندي من سوريا إلى غربي العراق      رونالدو يقود يوفنتوس لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي      الدفاع التركية: مقتل جندي تركي وإصابة آخر بقصف وحدات الحماية في تل أبيض      ترامب يتراجع عن عقد قمة مجموعة السبع في منتجعه بفلوريدا