أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأرجنتين .. العثور على جثة يعتقد أنها لمتسلق جبال إسباني مفقود منذ 30 عاما

جرائم و حوداث | 2019-05-18 12:36:50
الأرجنتين .. العثور على جثة يعتقد أنها لمتسلق جبال إسباني مفقود منذ 30 عاما
   في الجبال الواقعة بالمنطقة الغربية
رويترز

اكتشفت السلطات الأرجنتينية جثة يُعتقد أنها لمتسلق إسباني اختفى قبل 30 عاما في الجبال الواقعة بالمنطقة الغربية من البلاد.

وشاهد رجل الجثة أثناء سيره بمنطقة جليدية قرب بلدة بوتريليوس في إقليم ميندوزا بجبال الأنديز. وقال رجل إنقاذ لرويترز يوم الجمعة إن السلطات تستخدم اختبار الحمض النووي لتأكيد هوية الجثة.

وقال اليخاندرو ألونسو نائب مفوض الشرطة وأحد أفراد دورية إنقاذ بشرطة ميندوزا شاركت في انتشال الجثة "زلت قدمه أو سقط في مرحلة ما أو دفعته رياح وسقط في النهر الجليدي".

وأضاف أن صاحب الجثة كان يحمل حقيبة على ظهره بها وثائق ولكن لا يمكنه كشف معلومات أكثر لأن عملية التأكد من هوية هذا الشخص تباشرها شرطة الأدلة الجنائية مستخدمة عينات من الحمض النووي من أفراد أسرته.

وقال ألونسو "كان يرتدي ملابس تسلق الجبال ونوع من المعدات الإسبانية وكانت الملابس التي يرتديها تتماشى مع تلك الفترة. وكانت الجثة داخل النهر الجليدي منذ فترة طويلة".

وأضاف أنه تم اكتشاف الجثة في منطقة بعيدة عن الطرق المعتادة التي يسلكها متسلقو الجبال الذين يجتذبهم الجمال الطبيعي للمنطقة الواقعة عند سفح الأنديز.

 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ألمانيا.. اللجوء للتكنولوجيا للحد من اهدار الطعام      علماء يسجلون غناء لحوت نادر شمال المحيط الهادئ      الأرجنتين تكتفي بالتعادل مع باراغواي في "كوبا أميركا"      بعد مخاوف بشأن صحتها.. ميركل: أنا بخير      التحالف و"قسد" ينفذان عمليات أمنية شرق دير الزور      صحفي يؤكد: أقدم مسؤولة منذ عهد حافظ تحط رحالها في باريس      طالبة سورية تنال المركز الأول في امتحانات الشهادة الإعدادية بمدينة "هاناو" الألمانية      12 منظمة دولية تطالب بتحقيق دولي بوفاة مرسي وتتهم السلطات بالإهمال