أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هل تبرّع رونالدو بالأموال لأجل إفطار الصائمين في غزة؟

مختارات من الصحف | 2019-05-17 13:03:15
هل تبرّع رونالدو بالأموال لأجل إفطار الصائمين في غزة؟
   كريستيانو رونالدو - جيتي
عن "العربي الجديد" - مختارات من الصحف

تناولت العديد من المواقع الإخبارية والرياضية، خبراً مفاده تبرع النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، بمبلغ من المال للشعب الفلسطيني لدعمهم خلال شهر رمضان المبارك.


ونشر موقع "9sportpro" الرياضي، خبراً يؤكد أن النجم المتوّج بخمس كرات ذهبية، تبرع بمبلغ 1.5 مليون يورو، لإفطار الصائمين في قطاع غزة، وهو الخبر الذي انتشر كثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال البحث في تفاصيل الموضوع، تم اكتشاف أن ما نشر يتعلق بخبر ظهر في عام 2012، عندما تبرع اللاعب بالمبلغ المذكور، بعد الحرب الإسرائيلية على القطاع، التي راح ضحيتها أكثر من مائة شهيد بينهم النساء والأطفال.


وانتشر خبر وقتها أيضاً، بأن رونالدو تبرع بجائزة الحذاء الذهبي لهداف أوروبا التي حصل عليها عام 2011 لمصلحة أطفال غزة، لكنه لم يصدر أي تصريح رسمي من اللاعب، الذي اعتاد القيام بالأعمال الخيرية والإنسانية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صحفي يؤكد: أقدم مسؤولة منذ عهد حافظ تحط رحالها في باريس      طالبة سورية تنال المركز الأول في امتحانات الشهادة الإعدادية بمدينة "هاناو" الألمانية      12 منظمة دولية تطالب بتحقيق دولي بوفاة مرسي وتتهم السلطات بالإهمال      الشبكة السورية: رفض النظام دخول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية دليل على تورطه      قضية "شهاب الدين" تتطور .. مدنيون يعتصمون أمام مبنى المحافظة بالسويداء      حريق جديد يلتهم أراض زراعية بريف دمشق والمحافظ يعد بتقليل عدد الحواجز      الدفاع المدني يعلن العثور على 4 غرقى في ريف حلب      استقالة لويس أنريكي من تدريب منتخب إسبانيا