أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الكهرباء تنقطع عن كافة مدن وبلدات السويداء

محلي | 2019-05-16 23:34:20
الكهرباء تنقطع عن كافة مدن وبلدات السويداء
   أرشيف
زمان الوصل

عمَّ الظلام كافة مدن وبلدات محافظة السويداء، أمس الأربعاء، بسبب انقطاع الكهرباء عنها.


وقالت وكالة "سانا" الموالية للأسد: "تسبب عطل فني في أحد خطوط التوتر العالي بانقطاع التيار الكهربائي عن كامل محافظة السويداء".


ونقلت عن مدير الشركة العامة لكهرباء السويداء "نضال نوفل" قوله إن عطلا فنيا في خط التوتر العالي "230 ك.ف تشرين الكوم" المغذي للمحافظة تسبب بانقطاع التيار الكهربائي عن المحافظة"، مشيرا إلى أن "العمل جار على إصلاح العطل وستتم إعادة التيار الكهربائي فور الانتهاء من عمليات الإصلاح التي تقوم بها ورشات الشركة".


بدورها قالت صفحة "السويداء 24" إن التيار الكهربائي انقطع عن كامل محافظة السويداء، لافتة إلى أن شركة كهرباء السويداء أعلنت عن عطل طارئ في خط التوتر الرئيسي المغذي للمحافظة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إطلاق سراح أسترالي لبناني اتهم بالتورط في مؤامرة تفجير طائرة      الهويات القاتلة مرة أخرى... مزن مرشد*      مصير مجهول يواجه 300 طالب في جامعة "أكسفورد" بالشمال السوري بعد سحب ترخيصها      بالرصاص.. الأسد يستعيد ذكريات التوحش ضد المتظاهرين في دير الزور      أمريكا تفرض عقوبات على البنك المركزي وصندوق الثروة الإيرانيين      هاميلتون يتفوق على فرستابن في تجارب سباق سنغافورة      درعا.. قوات الأسد تعدم 4 أشخاص بعد إصدارها للعفو المزعوم      الكويت تفتتح 3 مدارس للاجئين السوريين بتركيا