أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الكهرباء تنقطع عن كافة مدن وبلدات السويداء

محلي | 2019-05-16 23:34:20
الكهرباء تنقطع عن كافة مدن وبلدات السويداء
   أرشيف
زمان الوصل

عمَّ الظلام كافة مدن وبلدات محافظة السويداء، أمس الأربعاء، بسبب انقطاع الكهرباء عنها.


وقالت وكالة "سانا" الموالية للأسد: "تسبب عطل فني في أحد خطوط التوتر العالي بانقطاع التيار الكهربائي عن كامل محافظة السويداء".


ونقلت عن مدير الشركة العامة لكهرباء السويداء "نضال نوفل" قوله إن عطلا فنيا في خط التوتر العالي "230 ك.ف تشرين الكوم" المغذي للمحافظة تسبب بانقطاع التيار الكهربائي عن المحافظة"، مشيرا إلى أن "العمل جار على إصلاح العطل وستتم إعادة التيار الكهربائي فور الانتهاء من عمليات الإصلاح التي تقوم بها ورشات الشركة".


بدورها قالت صفحة "السويداء 24" إن التيار الكهربائي انقطع عن كامل محافظة السويداء، لافتة إلى أن شركة كهرباء السويداء أعلنت عن عطل طارئ في خط التوتر الرئيسي المغذي للمحافظة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"ختيار القلعة".. عجوز ألهم السوريين كيف تكون مقاومة الأسد ومليشياته      "الدفاع الذاتي".. حملة "الاتحاد الديمقراطي" لتجنيد شبان الرقة والدير قسرا      لينفي ظاهرة التسول.. النظام يلقي القبض على متسولة ثرية      وسائل إعلام سعودية: ميليشيات الحوثي حاولت استهداف مكة      قانون يمنع البريطانيين من دخول مناطق النزاع في سوريا      القضاء الجزائري يرفض الإفراج عن شقيق بوتفليقة      بهجت سليمان .. بوق الديكتاتور التالف*      دراسة: الأطفال الذين يتعرضون للتنمر أكثر استخداما للمسكنات