أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

درعا.. اعتقال قيادي سابق وتوتر في "الصنمين" على خلفية مقتل عناصر للنظام

محلي | 2019-05-16 22:59:38
درعا.. اعتقال قيادي سابق وتوتر في "الصنمين" على خلفية مقتل عناصر للنظام
   شهدت "الصنمين" توترا كبيرا على خلفية مقتل ضابط وعنصر وجرح ثلاثة من قوات الأسد - أرشيف
زمان الوصل

اعتقلت قوات الأسد اليوم الخميس، قيادي سابق في الجيش الحر، بحجة وجود دعوى شخصية ضده ورغم انضمامه للفرقة الرابعة، في حين شهدت مدينة "الصنمين" توترا كبيرا على خلفية مقتل ضابطين من قبل مجهولين.


وأفادت مصادر محلية ل"زمان الوصل" بأن الأمن الجنائي اعتقل القيادي السابق في "جبهة ثوار سوريا (أبو خالد الخالدي)"، بحجة دعوى شخصية ضده، موضحة أن الأخير أجرى "مصالحة" مع النظام وانضم إلى قواته في شهر تموز/يوليو الماضي.


من جهة ثانية، شهدت مدينة "الصنمين" شمال درعا توترا كبيرا على خلفية مقتل ضابط وعنصر وجرح ثلاثة من قوات الأسد أثناء محاولتهم اعتقال شبان من المدينة.


وقالت "المقاومة الشعبية في الجنوب" على صفحتها "فيسبوك": "تستمر قوات الأسد بإغلاق مداخل ومخارج مدينة الصنمين بريف درعا الشمالي، منذ مساء أمس الأربعاء، وتمنع دخول وخروج كافة المواد".


وأضافت: "تشهد الفرقة التاسعة في مدينة الصنمين استنفارًا أمنيًا نتيجة الاشتباكات التي حصلت بين قوات الأسد وسكان المدينة، يوم أمس، عقب قيام عناصر فرع الأمن الجنائي باعتقال ثلاثة شبان، وأسفرت الاشتباكات عن مقتل ضابط برتبة ملازم وعنصر وإصابة ثلاثة عناصر بجروح متفاوتة".


ونعت صفحات موالية مقتل الملازم "معلا سليمان"، والعنصر "فادي كنج"، وقالت صفحة وزارة الداخلية على "فيسبوك" إنه تم "تشيع (الشهيد البطل الملازم شرف معلا عيسى سليمان) من مرتبات قيادة شرطة درعا إلى مثواه الاخير في محافظة طرطوس منطقة (دريكيش) والذي استشهد اثناء القاء القبض على خمسة من اخطر المجرمين بمدينة الصنمين بريف درعا الشمالي" بحسب ما ادعت.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قائد الجيش الجزائري: الانتخابات أفضل سبيل للخروج من الأزمة      "ختيار القلعة".. عجوز ألهم السوريين كيف تكون مقاومة الأسد ومليشياته      "الدفاع الذاتي".. حملة "الاتحاد الديمقراطي" لتجنيد شبان الرقة والدير قسرا      لينفي ظاهرة التسول.. النظام يلقي القبض على متسولة ثرية      وسائل إعلام سعودية: ميليشيات الحوثي حاولت استهداف مكة      قانون يمنع البريطانيين من دخول مناطق النزاع في سوريا      القضاء الجزائري يرفض الإفراج عن شقيق بوتفليقة      بهجت سليمان .. بوق الديكتاتور التالف*