أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

درعا.. مسلحون يقتلون ضابطا للنظام وسط مدينة "الصنمين"

محلي | 2019-05-16 01:44:06
درعا.. مسلحون يقتلون ضابطا للنظام وسط مدينة "الصنمين"
   عناصر النظام في ريف درعا - جيتي
زمان الوصل

هاجم مجهولون مساء الأربعاء دورية لقوات الأسد، وأطلقوا عليها النار ما أدى لمقتل ضابط على الفور وجرح آخر، وذلك ردا على حملة اعتقالات نفذها النظام في المدينة.


وأفادت مصادر محلية من المدينة بأن شبانا أطلقوا النار على دورية لقوات الأسد وتمكنوا من إصابة سيارة من نوع "فان" كانت تقل ضابطا ما أدى لمقتله وجرح شخص أخر.


وأكدت المصادر بأن الهجوم جاء ردا على حملة دهم نفذتها قوات الأسد في المدينة، اعتقلت خلالها ثلاثة شبان تربطهم صلة قرابة بقيادي سابق في "الجيش السوري الحر".


وأوضحت المصادر بأن عناصر تابعين لفرع الأمن الجنائي اعتقلوا شقيق القيادي السابق "أبو خالد وليد الزهرة" الشاب "أغيد الزهرة"، وابن عمه "مجدي الزهرة"، وشخصا ثالثا من أقاربه يدعى "أبو صالح".


ولفتت المصادر إلى أنه يسود المدينة أجواء من التوتر والغضب من جهة المدنيين، واستنفارا كثيفا لقوات الأسد على كافة الحواجز والقطع العسكرية القريبة من المنطقة خصوصا الفرقة التاسعة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"مفوضية البعث" تحرم ألفي عائلة سورية في "عرسال" من المساعدات الغذائية      سيادة الرئيس أسماء الأسد.. عدنان عبد الرزاق*      ظريف: أمريكا وحلفاؤها "عالقون في اليمن"      تحقيقات حول احتمال استهداف منشآت "آرامكو" السعودية انطلاقا من العراق      الأسد يعتقل 120 شابا في الغوطة الشرقية      سامسونغ تسخر من هواتف آيفون 11      الأسهم السعودية تهوي بعد هجوم على منشأتي نفط      دراسة: الرياضة المنزلية تحد من الإعاقة الحركية لمرضى الشلل الرعاش