أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

السويداء.. قوات "شيخ الكرامة" تهاجم منازل متهم باغتيال القيادي "وسام العيد"

محلي | 2019-05-15 21:45:07
السويداء.. قوات "شيخ الكرامة" تهاجم منازل متهم باغتيال القيادي "وسام العيد"
   أرشيف
زمان الوصل

شهدت مدينة "صلخد" بالسويداء توترا كبيرا يوم أمس، على خلفية مهاجمة قوات "شيخ الكرامة" لمنزل أحد المشتبه بهم في قتل القيادي "وسام العيد".


وقالت صفحة "السويداء 24" إن أفرادا من قوات "شيخ الكرامة" وأقارب "وسام العيد" اتهموا المدعو "نبراس فهد حمزة"، باغتيال "العيد" بناء على اعترافات شخص آخر محتجز لديها يدعى "مازن ناصيف".


وأوضحت أن المتهم "نبراس" هرب من المدينة بعد أن طالب الفصيل من أقاربه تسليمه، فيما تبرأ أقاربه منه بعد اختفائه.


وأضافت أنه تم إحراق سيارة "نبراس" من قبل عناصر قوات "شيخ الكرامة"، بعد إلقاء قنبلة يدوية قرب منزله، دون وقوع إصابات بشرية.


ولفتت إلى أن الفصيل طلب من أفراد عائلة "نبراس" إخلاء منزله، متوعدين بإحراقه.


وكان مجهولون اغتالوا القيادي في قوات "شيخ الكرامة" (وسام العيد)" الشهر الماضي، بعد إطلاق النار على سيارته في إحدى ساحات المدينة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
هواوي تسعى لاقتراض مليار دولار بعد قيود أمريكية      تركيا.. ضبط كتاب يعود إلى 1400 عامًا في "دياربكر"      طائرات الأسد وروسيا تلغي صلاة الجمعة بريف إدلب      جيفري: واشنطن تعمل لإنشاء منطقة آمنة شمال سوريا ‏      قوات الأسد تقتل لبنانيا وتختطف اثنين آخرين من جرود "عرسال"      الحرائق واحتكار الإدارة الكردية لشراء المحاصيل يقلقان مزارعي "الجزيرة"      لأول مرة.. الشمبانزي يأكل السلاحف      رئيسة وزراء بريطانيا تقرر الاستقالة من منصبها