أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ريف اللاذقية.. مقتل 11 عنصرا للأسد في جبل الأكراد

من ريف اللاذقية - الأناضول

أكد مصدر ميداني أن إحدى فصائل المقاومة السورية في ريف اللاذقية قتلت 11 عنصرا من قوات الأسد بعد هجوم استهدف أمس موقعا لجيش الأسد في "الكبانة" في جبل الأكراد.


وأوضح المصدر لـ"زمان الوصل" أن عناصر المقاومة نفذوا عملية تسلل في عمق الجبل، وتمكنوا من قتل 11 عنصرا من قوات الأسد قبل أن يعودوا إلى مواقعهم سالمين.


واعترفت شبكات إخبارية موالية بشدة المقاومة وفشل المحاولات الهجومية، كما اعترفت بوقوع عدد من القتلى خلال يوم أمس على نفس المحور.
كما تصدّت فصائل المقاومة المتواجدة على جبهة "الكبانة" من ريف اللاذقية (جبل الأكراد) لثلاث محاولات تقدم لقوات نظام الأسد يوم أمس، وكبّدتها عشرات القتلى، مازالت جثثهم في أرض المعركة ولم تتمكن القوة المهاجمة من سحبهم.


وأوضح المصدر نفسه أن قوات الأسد بدأت بالتمهيد الناري العنيف على جبل "الكبانة" مع فجر يوم أمس، مستخدمة كافة أنواع الأسلحة بما فيها الصواريخ شديدة الانفجار خارقة للتحصينات إيرانية الصنع، إضافة إلى عشرات الغارات الجوية بواسطة الطائرات الروسية القاذفة والحوامة التي ألقت عشرات البراميل المتفجرة.


وأكد المصدر لـ"زمان الوصل" أن المقاومة تمكنت من صد الهجمات، مضيفا أن قوات الأسد استهدفت جبل "الكبانة" والمناطق القريبة منه وخاصة قرية "السرمانية" لمنع القوات القريبة من مؤازرة الفصائل المدافعة عن الجبل.

زمان الوصل
(28)    هل أعجبتك المقالة (30)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي