أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد أشهر قليلة من ترفيعه.. بشار يعين نائبا أول لجهاز المخابرات العامة

محلي | 2019-05-12 22:18:50
بعد أشهر قليلة من ترفيعه.. بشار يعين نائبا أول لجهاز المخابرات العامة
   أكرم محمد، نائبا لرئيس إدارة المخابرات العامة
زمان الوصل

لم يتغير شيء في مزرعة الأسد نظريا، فما زال زعيمها قادرا على إحداث الترقيعات (المسماة تنقلات) في أجهزة بطشه، وما زال مصرا على منح أبناء طائفته الحصة الأوفى من مناصبها.


وفي هذا الصدد، أصدر بشار أمرا بتعيين "اللواء أكرم محمد" في منصب النائب الأول لـ"إدارة المخابرات العامة" المعروفة شعبيا باسم "أمن الدولة".


"محمد" الذي يتحدر من قرية "حديدة" الموالية بريف حمص، قدم إلى منصبه الجديد منتقلا من رئاسة فرع طرطوس للمخابرات العامة، حيث رفعه بشار مطلع العام إلى رتبة لواء.


وفي هذه الأثناء، أجرى بشار عدد من التنقلات والتعيينات في جهاز المخابرات العامة، فعيّن العميد "قيس رجب" رئيسا لفرع طرطوس، وسمى "العميد غسان العلي" رئيسا لفرع الحسكة بدلا عن "مهنا محمود".


أما السويداء فاختار لرئاسة فرع المخابرات العامة فيها شخصا من الطائفة المسيحية هو "العميد سالم الحوش"، الذي يتحدر من عائلة عسكرية، من أبرز شخصياتها "اللواء نظام الحوش" المدير السابق لإدارة الأمن الجنائي، و"العقيد حسام الحوش".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بطاقة عيد... مزن مرشد*      أردوغان إلى روسيا الثلاثاء      مجلسا "كفرزيتا" و"اللطامنة" يكذّبان ادعاءات الأسد حول الممرات الآمنة      أردوغان: هجمات نظام الأسد على ادلب تهديد للأمن التركي      ميزة جديدة لمتصفح "كروم" تكشف تعرّض كلمات المرور للاختراق      روسيا تعتقل عمالا في معامل الأسمدة بحمص      هواتف آيفون القادمة ستأتي بشاشات غير مصنعة من سامسونج      ترامب يحث الشركات الأمريكية على إغلاق عملياتها في الصين