أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تقرير: 17 فلسطينياً سورياً قضوا خلال الشهر الماضي

محلي | 2019-05-10 15:27:07
تقرير: 17 فلسطينياً سورياً قضوا خلال الشهر الماضي
   دمر نظام الأسد غالبية المخيمات التي تؤويهم - جيتي
زمان الوصل

قالت "مجموعة العمل من أجل فلسطينيي سوريا" إنها وثقت مقتل 17 لاجئاً فلسطينياً في شهر نيسان/إبريل المنصرم، مشيرة إلى أن هذا الشهر العام الماضي قضى فيه 45 فلسطينيا.


وأكدت المجموعة أن 14 شخصاً قضوا في دمشق، إضافة إلى لاجئين اثنين في دير الزور، وآخر توفي في حمص، مشددة على أن عدد اللاجئين الفلسطينيين الذين قضوا في سوريا منذ عام 2011 بلغ 3946 ضحية.


ولفتت المجموعة إلى أن شهر نيسان/ ابريل/2018 شهد سقوط 45 فلسطينياً توزعوا على 35 شخصاً في دمشق، و8 آخرين في ريف دمشق، ولاجئ في حلب، وشخص في درعا.


وتعرض اللاجئون الفلسطينيون لمجازر على يد نظام الأسد وميليشياته الطائفية، كما دمر غالبية المخيمات التي تؤويهم وشرد غالبيتهم في أصقاع الأرض.

 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الائتلاف: مجزرة "بينين" جريمة حرب تتطلب الإدانة والتدخل من قبل المجتمع الدولي      إدلب.. منظمة طبية تنعى 3 من متطوعيها في قصف للأسد      بدعوى تلفظ الكفر.. "تحرير الشام" تعتقل مدير مستشفى بإدلب      يهودي تونسي ينتحل شخصية وزير الخارجية الفرنسي ويجني 90 مليون دولار      ترامب: "ستعرفون قريبا" كيف سترد أمريكا على إيران      ظريف: الولايات المتحدة تمارس إرهابا اقتصاديا ضد إيران      الاتحاد الأوروبي يمدد عقوباته الاقتصادية على روسيا      الصين تقدم للأسد 100 حافلة بلون القمع والتهجير المفضل