أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تقرير: 17 فلسطينياً سورياً قضوا خلال الشهر الماضي

محلي | 2019-05-10 15:27:07
تقرير: 17 فلسطينياً سورياً قضوا خلال الشهر الماضي
   دمر نظام الأسد غالبية المخيمات التي تؤويهم - جيتي
زمان الوصل

قالت "مجموعة العمل من أجل فلسطينيي سوريا" إنها وثقت مقتل 17 لاجئاً فلسطينياً في شهر نيسان/إبريل المنصرم، مشيرة إلى أن هذا الشهر العام الماضي قضى فيه 45 فلسطينيا.


وأكدت المجموعة أن 14 شخصاً قضوا في دمشق، إضافة إلى لاجئين اثنين في دير الزور، وآخر توفي في حمص، مشددة على أن عدد اللاجئين الفلسطينيين الذين قضوا في سوريا منذ عام 2011 بلغ 3946 ضحية.


ولفتت المجموعة إلى أن شهر نيسان/ ابريل/2018 شهد سقوط 45 فلسطينياً توزعوا على 35 شخصاً في دمشق، و8 آخرين في ريف دمشق، ولاجئ في حلب، وشخص في درعا.


وتعرض اللاجئون الفلسطينيون لمجازر على يد نظام الأسد وميليشياته الطائفية، كما دمر غالبية المخيمات التي تؤويهم وشرد غالبيتهم في أصقاع الأرض.

 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
وفاة مريض تركي في معدته 200 قطعة معدنية      جونسون يطلب من الاتحاد الأوروبي تأجيل موعد "بريكست" 3 أشهر      مايوركا يهزم ريال مدريد في الدوري الإسباني      واشنطن تنقل ألف جندي من سوريا إلى غربي العراق      رونالدو يقود يوفنتوس لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي      الدفاع التركية: مقتل جندي تركي وإصابة آخر بقصف وحدات الحماية في تل أبيض      ترامب يتراجع عن عقد قمة مجموعة السبع في منتجعه بفلوريدا      الهلال الأحمر الكردي يجلي عشرات الجرحى من "رأس العين"