أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تقرير: 17 فلسطينياً سورياً قضوا خلال الشهر الماضي

محلي | 2019-05-10 15:27:07
تقرير: 17 فلسطينياً سورياً قضوا خلال الشهر الماضي
   دمر نظام الأسد غالبية المخيمات التي تؤويهم - جيتي
زمان الوصل

قالت "مجموعة العمل من أجل فلسطينيي سوريا" إنها وثقت مقتل 17 لاجئاً فلسطينياً في شهر نيسان/إبريل المنصرم، مشيرة إلى أن هذا الشهر العام الماضي قضى فيه 45 فلسطينيا.


وأكدت المجموعة أن 14 شخصاً قضوا في دمشق، إضافة إلى لاجئين اثنين في دير الزور، وآخر توفي في حمص، مشددة على أن عدد اللاجئين الفلسطينيين الذين قضوا في سوريا منذ عام 2011 بلغ 3946 ضحية.


ولفتت المجموعة إلى أن شهر نيسان/ ابريل/2018 شهد سقوط 45 فلسطينياً توزعوا على 35 شخصاً في دمشق، و8 آخرين في ريف دمشق، ولاجئ في حلب، وشخص في درعا.


وتعرض اللاجئون الفلسطينيون لمجازر على يد نظام الأسد وميليشياته الطائفية، كما دمر غالبية المخيمات التي تؤويهم وشرد غالبيتهم في أصقاع الأرض.

 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أردوغان: سنبدأ تنفيذ مشروع قناة إسطنبول المائية قريبا      النفط يصعد 1% بفعل تفاؤل ترامب حيال اتفاق مع الصين      "ما الشعبوية".. كتاب جديد لـ"عزمي بشارة" يشرح الظاهرة وسياقاتها التاريخية      بعد تصويت "الكونغرس".. قانون "قيصر" يزيد الضغط الأمريكي على الأسد وحلفائه      المركزي التركي يخفض سعر الفائدة إلى 12 بالمئة      "الخربة" يشفع لـ"ملحم بو مالحة" لدى عصابة خطف في السويداء      جزائريون يرفضون "العرس الانتخابي" ويقتحمون مراكز الاقتراع      حريق يودي بحياة 3 نزلاء في سجن سعودي