أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ديوكوفيتش في قبل نهائي بطولة مدريد بعد إنسحاب شيليتش

العالم | 2019-05-10 15:20:06
ديوكوفيتش في قبل نهائي بطولة مدريد بعد إنسحاب شيليتش
   نوفاك ديوكوفيتش - جيتي
رويترز

صعد نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول على العالم مباشرة إلى الدور قبل النهائي لبطولة مدريد المفتوحة للتنس عقب اضطرار منافسه في دور الثمانية مارين شيليتش للانسحاب يوم الجمعة بسبب تعرضه لحالة تسمم غذائي.

وقال الكرواتي شيليتش عبر تويتر "جمهوري الحبيب ومنظمو بطولة مدريد المفتوحة ونوفاك ديوكوفيتش، أبدي آسفي للإعلان عن أنني يجب أن انسحب من مباراة اليوم. واجهت ليلة مروعة وأنا اتعامل مع حالة تسمم غذائي. أنا محبط للغاية لانتهاء مشاركتي في مدريد بهذه الطريقة. أشكركم على مساندتكم".

وسيواجه الصربي ديوكوفيتش، الذي يمضي الأسبوع 250 له وهو على قمة التصنيف العالمي للاعبي التنس، أما السويسري روجر فيدرر أو النمساوي دومينيك تيم في الدور قبل النهائي يوم السبت.

وفاز اللاعب الصربي، الذي حصد لقب البطولة المقامة في العاصمة الاسبانية عامي 2011 و2016، على تيلور فريتز وجيريمي شاردي في الدورين الثاني والثالث للبطولة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الشمال المحرر.. "الرابعة" تخسر عناصر وآليات وروسيا تستمر في مجازرها      بعد 6 سنوات من اعتقاله.. الأسد يفرج عن ضابط منشق من السويداء      الأسد يعتقل أعضاء بلجان المصالحة جنوب دمشق      "إخوان" سوريا.. حراك الإيرانيين فرصة تاريخية للخلاص من نظام طائفي بأذرع إرهابية      "إسرائيل" تكشف عن عملية سرية قامت بها داخل سوريا      باريس تحتضن مؤتمر "المسيحيون العرب".. توافق المؤتمرون وتباين الشارع فهل تكسر ثنائية الشيعة والسنة؟      "تويتر" تطلق خاصية حجب التعليقات      دراسة: المراهقون الذين لا يمارسون رياضة معرضون لمخاطر قلبية وعقلية