أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ديوكوفيتش في قبل نهائي بطولة مدريد بعد إنسحاب شيليتش

العالم | 2019-05-10 15:20:06
ديوكوفيتش في قبل نهائي بطولة مدريد بعد إنسحاب شيليتش
   نوفاك ديوكوفيتش - جيتي
رويترز

صعد نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول على العالم مباشرة إلى الدور قبل النهائي لبطولة مدريد المفتوحة للتنس عقب اضطرار منافسه في دور الثمانية مارين شيليتش للانسحاب يوم الجمعة بسبب تعرضه لحالة تسمم غذائي.

وقال الكرواتي شيليتش عبر تويتر "جمهوري الحبيب ومنظمو بطولة مدريد المفتوحة ونوفاك ديوكوفيتش، أبدي آسفي للإعلان عن أنني يجب أن انسحب من مباراة اليوم. واجهت ليلة مروعة وأنا اتعامل مع حالة تسمم غذائي. أنا محبط للغاية لانتهاء مشاركتي في مدريد بهذه الطريقة. أشكركم على مساندتكم".

وسيواجه الصربي ديوكوفيتش، الذي يمضي الأسبوع 250 له وهو على قمة التصنيف العالمي للاعبي التنس، أما السويسري روجر فيدرر أو النمساوي دومينيك تيم في الدور قبل النهائي يوم السبت.

وفاز اللاعب الصربي، الذي حصد لقب البطولة المقامة في العاصمة الاسبانية عامي 2011 و2016، على تيلور فريتز وجيريمي شاردي في الدورين الثاني والثالث للبطولة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
منسقو الاستجابة: الأمطار ألحقت أضرارا بـ29 مخيما      ألمانيا.. مشاجرة جماعية ضخمة وسط مطعم سوري كبير في "أيسين"      مطار "صبيحة غوكشن" بإسطنبول يستقبل المسافر رقم مليون من الدوحة      القمة الخليجية تدعو إلى وحدة مالية ونقدية بحلول 2025      إيران تتوعد بتدمير "إسرائيل".. ولكن من لبنان      الأردن.. تسجيل وفاة و 49 إصابة بإنفلونزا الخنازير      الجزائر.. أحكام مشددة بالسجن على مسؤولين كبار      جنوب دمشق.. دعاء للمعتقلين يودي بـ"عراب المصالحة" إلى "فرع فلسطين"